رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رباعية كوريا الجنوبية.. شوبير يطالب مسئولي اتحاد الكرة بالاستقالة

منتخب مصر وكوريا
منتخب مصر وكوريا الجنوبية
Advertisements

طالب الإعلامي أحمد شوبير مسئولي اتحاد الكرة بتقديم استقالاتهم إلى وزير الشباب والرياضة بهدوء شديد دون أي مشاكل عقب الهزيمة المهينة بأربعة أهداف من منتخب كوريا الجنوبية.

وواصل شوبير خلال تعليقه بقناة اون تايم سبورت هجومه علي المسئولين وتخبطهم الذي يضر بالكرة المصرية وأيضا انتقاده لاداء منتخب مصر الذي يتراجع بشكل مخز، مشيرا إلى ضرورة تقديم الجميع استقالاتهم والبدء من جديد علي طريق صحيح بخطوات وقرارات سليمة.

وأكد أن الموضوع ليس نتيجة مباراة رغم انها المرة الأولى التي يهزم فيها المنتخب من كوريا بهذه النتيجة التي تسيء لسمعة الكرة المصرية. 

مصر وكوريا الجنوبية

نجح منتخب كوريا الجنوبية في الفوز منتخب مصر  بأربعة أهداف مقابل هدف خلال لقائهما على  ملعب سول الرئيسي بالعاصمة الكورية  ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية واستعداد الجانب الكورى لكأس العالم 2022 بقطر.

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية عن طريق إيوي جو هوانج في الدقيقة 17 وعزز المنتخب الكوري تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق كيم يونج جون.

واحرز هدف منتخب مصر مصطفى محمد في الدقيقة 36 من المباراة وجاء الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق تشو بعدما سدد كرة بباطن القدم من علي حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد الشناوي ثم سجل الرابع كوون تشانج في الدقيقة 90.

 

أحداث المباراة


جاءت بداية المباراة هادئة من كلا الفريقين مع استحواذ وسيطرة للكرة للمنتخب الكوري باستثناء كرة لأحمد حمدي سددها من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع.

وأهدر مصطفي محمد هدف محقق بخطأ من حارس مرمي منتخب كوريا الذي أن يكلف منتخب بلاده خطأ بعدما مرر الكرة بشكل خطأ ليتسلمها مصطفي محمد ويسدد بيمناه والكرة علت المرمي.

وجاء الهدف الأول لكوريا الجنوبية عن طريق هوانج بعدما تلقي عرضية داخل المنطقة ليحولها رأسية علي يسار مرمى محمد الشناوي.

وجاء لـ "سون هيونج مين" فرصتين الاولي تصدي لها دفاع الفراعنة والثانية بتمرير كرة بينية ليدخل ياسر إبراهيم ويستخلص الكرة قبل أن تصل إلي مهاجم منتخب كوريا.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب كوريا االجنوبية عن طريق كم يونج جوون بعدما تلقي عرضية متقنة داخل المنطقة ليحولها رأسية بسهولة علي يمين الحارس محمد الشناوي.

 

جاء الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق تشو بعدما سدد كرة بباطن القدم من علي حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد الشناوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية