رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعين مديرا فنيا جديدا لقطاع الناشئين لكرة اليد

فريق يد الأهلى
فريق يد الأهلى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن إدارة القلعة الحمراء قررت تعيين الإسباني راؤول جارسيا مديرًا فينا لقطاع ناشئي كرة اليد من أجل تطوير قطاع الناشئين بالنادي لكرة اليد خلال الفترة المقبلة.

راؤول جارسيا

وأوضح المصدر أن راؤول جارسيا اتفق مع إدارة القلعة الحمراء على أنه سوف يكون مسئولا عن تطوير قطاع الناشئين والناشئات بالنادي كما أنه سيضع طريقة لعب تتماشى مع نفس طريقة لعب الفريق الأول لتلعب جميع فرق النادي بنفس الأسلوب وطريقة اللعب.

جدير بالذكر ان راؤول جارسيا  سبق لع العمل في الجهاز الفني للنادي الأهلي رفقة دانيال جوردو المدرب الحالي للنادي الأهلي عندما كان يقود فريق نافا في إسبانيا، وكان يعمل معدًا بدنيًا ومحللًا فنيًا فضلا عن عمله في عدد من الأندية الإسبانية.

دانيال جوردو

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،    تعيين الإسباني دانيال جوردو، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي لمدة عامين، وذلك في إطار سياسة النادي الجديدة لاستقدام مدربين أجانب لتطوير الألعاب الجماعية لفرق النشاط الرياضي.

الخطيب يكرم المدير الفني والثنائي المحترف لـ«رجال يد الأهلي» قبل سفرهم

وقام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى  بتكريم الإسباني دانيال جوردو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال»، والثنائي المحترف رافييل كابوتيه وأكاسيو ماركيز، بعد مساهمتهم مع الفريق خلال المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية بالنيجر، وذلك قبل سفر كل منهم إلى بلده لقضاء فترة الإجازة وتأكد غيابهم عن حفل تكريم فرق اليد والسلة والطائرة الذي يقام خلال الفترة المقبلة.

 

محمود الخطيب

وحرص الكابتن الخطيب على تكريم المدير الفني وثنائي الفريق لما قدموه من جهد وعطاء توج في النهاية بفوز الفريق بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية، وأهدى كل منهم درع وعلم النادي.

 

وكانت إدارة النادي الأهلي قد قررت تكريم فرق النشاط الرياضي التي حصدت العديد من البطولات هذا الموسم، وإقامة احتفالية للاحتفاء باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وفي المقدمة الفريق الأول لكرة السلة «رجال» الذي شارك في خمس بطولات وفاز بها جميعًا، مسجلًا رقمًا قياسيًّا يحسب للجهاز الفني واللاعبين، والفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» الفائز ببطولة إفريقيا الأخيرة والتي جرت فعالياتها في تونس على مدار الأسبوعين الماضيين، والفريق الأول لكرة اليد «رجال» الذي فاز ببطولة السوبر الأفريقي، وتأهل للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية