رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد رحيله عن الأهلي.. زوجة موسيماني: المكالمات لا تتوقف من جميع الأندية

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته
Advertisements

كشفت مويرا تالاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن عروض كثيرة تلقاها المدرب بعد ساعات من رحيله عن القلعة الحمراء.

وقالت زوجة موسيماني في تصريحاتها للصحف الجنوب أفريقية: هناك اهتمام دولي ومحلي مع 3 أندية في جنوب إفريقيا قد طلبت بالفعل الحصول على خدمات، بيتسو موسيماني.

إمكانية التعاقد مع موسيماني

وأضافت: "لم ندخل في أي مفاوضات قوية مع أي نادٍ، أرادت بعض الفرق الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع موسيماني خلال الفترة الحالية".

واكملت: بالأمس  تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية في جميع البلدان وكذلك أندية محلية مهتمة بالتعاقد مع بيتسو، ولكن من المهم أن نوضح أننا لم نوقع أي عقد مع نادٍ.

دراسة العروض المقدمة

وواصلت: هذا بسبب وجود تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأنه قد وقع مع أندية معينة ولكن هذا ليس له أساس من الصحة على الإطلاق.

واستمرت: "سنبدأ في دراسة العروض المقدمة خلال الأيام والأسابيع المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الأندية استفسرت عن موقف المدرب، لكننا لم نتعاقد مع أي نادٍ على الإطلاق".

وأتمت: "سنقيم العروض، لكن في الوقت الحالي، سيعود المدرب وطاقمه إلى جنوب إفريقيا، ليحصلوا على قسط من الراحة، في غضون ذلك، سوف أتشاور معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو العرض الأفضل للمضي قدمًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية