رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفلة بحادث انهيار سقف منزلهم بـ"كفر عنان" في الغربية | صور

 انهيار سقف منزل
انهيار سقف منزل بـ"كفر عنان" في الغربية
Advertisements

لقيت طفلة في العقد الأول من عمرها مصرعها، وذلك في حادث انهيار سقف منزلهم بمنطقة كفر عنان التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى زفتى العام.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عنان التابعة لمركز ومدينة زفتى، بمصرع طفلة "ملك م د" في العقد الأول من عمرها، وذلك إثر سقوط سقف الغرفة التي تقيم بها بمنزلها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وتم نقل الطفلة إلى مشرحة المستشفى العام.

وبسؤال أهالي المنطقة أكدوا أن البيت متهالك مبني من الطوب اللبن منذ عشرات السنوات، وفوجئوا بانهيار سقف المنزل وإصابة الطفلة التي لاقت مصرعها بعد دقائق قليلة من الحادث، وكلفت ادارة البحث الجنائي بسرعة اعداد تقرير حول ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

انهيار شرفة منزل في الغربية وإصابة 6 طالبات 

من جانب آخر، رصدت عدسة "فيتو" من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية واقعة إصابة ٦ فتيات بقرية بقلولة بمدينة السنطة في محافظة الغربية انهارت بهن شرفة منزل أثناء مشاهدتهن فرح أحد جيرانهم مما أدى لإصابتهن وتم نقلهن لمستشفى المنشاوي.

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من  إدارة النجدة يفيد بانهيار شرفة منزل  ب٦ فتيات بقرية بقلولة التابعة لمركز ومدينة السنطة أثناء مشاهدتهن فرح بذات المنطقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين لمستشفي المنشاوي العام بمدينة طنطا.

وأكدت إحدى الفتيات أنهن بينهن طالبة جامعية بكلية الطب وآخرين بالثانوية العامة والإعدادية وشقيقتين بمراحل مختلفة وأنهم أثناء مشاهدتهن حنة إحدى جيرانهم في المنزل المقابل سقطت بهم الشرفة مرة واحدة دون سابق إنذار وتم نقلهن بـ٣ سيارات إسعاف.

وأكد الأهالي انه تم المعاينات المبدئية من قبل المباحث والإدارة الهندسية بمركز المدينة، وجار إعداد تقرير عن المنزل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية