رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيزو وأفشة يقودان منتخب مصر أمام إثيوبيا

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تشكيلة فريقه لمواجهة إثيوبيا، المقرر انطلاقها في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب بينجو الدولي، بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

تشكيل منتخب مصر

وضم تشكيل منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أيمن أشرف – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عمر جابر.

الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – مجدي أفشة.

الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد سيد زيزو.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويتصدر منتخب مالاوي المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق هدف عن منتخب مصر الذي يملك نفس رصيد النقاط/ بالفوز على غينيا بهدف نظيف في الجولة الأولى، بينما فاز منتخب مالاوي 2/1 على المنتخب الأثيوبي. 

معلق المباراة

واختارت شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري لبث مباريات تصفيات الكان، المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي للتعليق على المباراة.

غيابات منتخب مصر

ويفتقد منتخب مصر الوطني، محمد صلاح نجم ليفربول بسبب الإصابة، لذلك  إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر إلى أنه فضل إراحة صلاح بسبب معاناته من شد خفيف.

كما يغيب عن منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف أستون فيلا بسبب معاناته من شد عضلي على مستوى القدم، وتسبب ذلك في غيابه عن مواجهة غينيا في الجولة الأولى.

ويغيب عن منتخب مصر أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة بسبب استكمال تأهيله في إسبانيا للتعافي من الإصابة، ويغيب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بسبب استكماله لمرحلة التأهيل، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة.

كما يغيب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بسبب تعرضه لنزلة برد، ويغيب محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي عن المواجهة بعد إصابته بكدمة قوية جعلته يغيب عن مواجهة منتخب مصر ضد غينيا.

موعد المباراة

مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي تنطلق صافرتها في السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

القنوات الناقلة

وستبث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لجميع تصفيات الكان، وبالتحديد عبر قناة beIN SPORTS HD 3، وستكون هناك فقرات فنية تضم وائل جمعة، لاعب المنتخب الوطني السابق، وهيثم فاروق، مدافع نادي الزمالك الأسبق.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية