رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

100 مشجع للجالية المصرية بمباراة المنتخب مع أثيوبيا

جماهير مصر
جماهير مصر
Advertisements

أكد محمد الشريف سفير مصر بمالاوي، أن مباراة المنتخب أمام أثيوبيا اليوم ستشهد حضور 100 مشجع من الجالية المصرية بمدينة  ليلونجوي. 

وقال محمد الشريف في تصريحات تليفزيونية:" إن استاد ملعب بينجو يحتضن 40 ألف متفرج ولكن تم بيع 10 آلاف تذكرة فقط، ولو حضر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون هناك عدد أكبر من الجماهير".

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مواجهة صعبة، عندما يلتقي نظيره المنتخب الأثيوبي، على ملعب بينجو الدولي، بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

صدارة المجموعة

ويسعى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر لتحقيق فوزه الثاني بالمنتخب، من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، أولها تثبيت أقدامه في منصب المدير الفني للفراعنة، بعد حالة الجدل في الشارع الرياضي، التي صاحبت تعيينه خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، كما أن الفوز على منتخب أثيوبيا خارج الديار، يمنح المنتخب الوطني صدارة المجموعة الرابعة، ويقربه كثيرا من حجز بطاقة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا في كوت ديفوار، كما أن الفوز على أبناء الحبشة هو مطلب شعبي في ظل الأزمة القائمة مع الجانب الأثيوبي بسبب أزمة سد النهضة. 

منتخب مصر يختتم تحضيراته
واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تحضيراته لمواجهة منتخب إثيوبيا بخوض مران وحيد على ملعب بينجو الذي يحتضن اللقاء. 

وبدأ المران بتدريبات بدنية وأداء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة في نهاية المران، وتواجد في مران منتخب مصر جمال علام رئيس الاتحاد كما تواجد معالي سفير مصر في مالاوي محمد شريف واللواء حلمي مشهور والكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات أعضاء المجلس.

تعديلات في التشكيل
ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة منتخب مصر بعض التغييرات الاضطرارية، في ظل بعض الغيابات نتيجة الإصابات وعدم اكتمال الجاهزية الفنية، حيث يغيب كل من محمد صلاح وأحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي.

التشكيل المتوقع
ومن المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر في أولى مبارياته الرسمية كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود حمدي الونش - محمود علاء - عمر جابر.

في خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية – مجدي أفشة (إمام عاشور).

في خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد سيد “زيزو”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية