رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشهر القادم.. الإعلان النهائي عن سيارة فولكس فاجن أماروك 2023

 فولكس فاجن أماروك
فولكس فاجن أماروك 2023
Advertisements

يبدون أن عشاق فولكس فاجن أماروك 2023 التي تسربت عنها الكثير من المعلومات خلال الفترات الماضية على موعد مع قرب الإعلان عنها، إذ نشرت شركة فولكس واجن الألمانية إعلانًا آخر للشاحنة المنتظرة يبرز جزء منها يكشف بعض تفاصيل تصميم الواجهة الخلفية، كما أشارت بعض التقارير إلى الموعد النهائي للإعلان عن كل تفاصيل السيارة. 

 

تفاصيل أماروك الجديدة 

 

ومن المتوقع أن تظهر أماروك الجديدة بشكل كامل أمام العالم الشهر القادم من هذا العام، بعد أن طال انتظاراها، لاسيما بعد تسريب بعض إمكاناتها وتصميمها الجديد، الذي وجد ترحيبا كبير من عملاء الشركة ومحبي السيارات. 

 

يمكن القول أن تصميم فولكس واجن أماروك 2023 مستوحى من الشاحنة الشهيرة فورد رينجر 2023، يتضح ذلك من خلال الرسومات التخطيطية التي نشرتها الشركة في شهر مارس عام 2020، حيث يظهر طابع الشاحنة الرياضي المشابه لرينجر الجديدة في مختلف الزوايا. 

 

ومعروف عن فلوكس حرصها تماما على اتباع التصميم المعتمد في الشاحنة، لهذا تم طباعة اسم الطراز بخط كبير على باب الصندوق وعلى جانبيه يظهر تصميم وحدات الإنارة للمصابيح الخلفية، بينما تعمل وحدات الإنارة الجديد للمصابيح الأمامية LED بتقنية IQ.Light. 

 

وبحسب المتاح من العملومات ستعمل أماروك بمحرك سداسي الأسطوانات V6، وإن لم يتم التأكيد حتى الآن ما إذا كان المحرك فولكس واجن TDI أم محرك سيارة فورد رينجر 2023.

 

عن فولكس 

 

فولكس فاجن شركة صناعية ألمانية كبرى، أسسها حزب العمال الألماني عام 1937، ومقرها فولفسبورج، سكسونيا السفلى في ألمانيا.

 

تم تطويرها أيام هتلر لتكون سيارة الشعب كما يتضح من اسمها باللغة الألمانية، وهي ثالث أكبر شركة سيارات في العالم بعد تويوتا وجنرال موتورز، وتمتلك ملكية الشركة المصنعة لأسرع سيارة في العالم (بوجاتي).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية