رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"سيدات طائرة الأهلي" يفوز على القليبي ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا

سيدات طائرة الأهلي
سيدات طائرة الأهلي
Advertisements

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية، بعدما فاز على فريق الأولمبي القليبي التونسي، بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ٨ من البطولة المقامة بتونس.

 

أحداث المباراة

أقيمت المباراة داخل صالة قليبية، معقل الفريق التونسي، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا رائعًا خلال المباراة، ونجح في الفوز في جميع الأشواط بنتائج ٢٥ - ١٩، و٢٥ - ٩، و٢٥ - ٧، ليتأهل الفريق بذلك إلى نصف نهائي البطولة.

 

التأمل إلى ربع النهائي

وكان «سيدات طائرة الأهلي» قد تأهل لربع نهائي البطولة بعدما فاز على أسيك ميموزا الإيفواري، بثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة الفريقين بدور الـ١٦.

 

مي غزال

وأكدت مي غزال، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الليلة في دور الثمانية لبطولة أفريقيا للأندية أمام فريق الأولمبي القليبي التونسي.


وقالت مي غزال إن «سيدات طائرة الأهلي» جاهز تماما لمواجهة الليلة، وجميع اللاعبات في حالة تركيز كبيرة ولديهن إصرار على تحقيق الفوز.

 

وأوضحت مي غزال أن الفريق تدرب بشكل جيد صباح اليوم استعدادًا للمباراة، وركز خلال التدريبات على كيفية الإرسال والاستقبال بشكل متقن، وكذلك إعداد الكرة بدقة.

 

واختتمت مي غزال تصريحاتها بالتأكيد على أن جميع لاعبات الأهلي لديهن طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب؛ لأنهن يدركن جيدًا مدى اهتمام جماهير الأهلي بحصد اللقب الإفريقي والعودة بالكأس إلى مصر، مشيرة إلى أن هذه البطولة ستكون العاشرة لنا ونحلم بتحقيقها وهذا هو هدفنا الرئيسي

 

بعثة سيدات طائرة الأهلي

وتضم بعثة الفريق في تونس ١٣ لاعبة، وهن كل من: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي

ويضم الجهاز الفني للفريق كلًّا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية