رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير الأهلي تؤازر اللاعبين بفندق الإقامة بالمغرب

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
Advertisements

تواجدت جماهير النادي الأهلي في محيط فندق إقامة بعثة الفريق بالمغرب لمؤازرة اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، لخوض المران الثالث للأهلي بالمغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب العربي الزاولي ضمن الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

وبدأ النادي الأهلي ظهر اليوم السبت عملية توزيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد العميد علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الأهلي بالمغرب، في مركز تدريب نادي الرجاء؛ لتوزيع التذاكر على الجالية والجماهير المصرية، بموجب جواز السفر أو إثبات الهوية المصرية.

ووجه النادي الأهلي أمس الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال.

6 نهائيات جمعت الأهلي مع أندية المغرب

والتقى الأهلي مع أربع أندية مغربية في ست نهائيات وهم كالتالي:

1- الأهلي 3-1 الرجاء المغربي: نهائي البطولة العربية عام 1996.

2- الأهلي 2-0 الرجاء المغربي: نهائي كأس النخبة العربية عام 1997.

3- الأهلى 4-2 (ركلات الترجيح) الجيش الملكى المغربي: نهائي كأس السوبر الافريقي عام 2006.

4- الأهلى 1-2 الوداد المغربي: نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2017.

5- الأهلى 2-0 نهضة بركان المغربي: نهائي كأس السوبر الأفريقي 2020.

6- الأهلى 6-5 الرجاء المغربي (ركلات الترجيح): نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021.

27 مباراة للأهلي أمام أندية المغرب

التقى الأهلي مع الأندية المغربية في  27 مباراة في مختلف البطولات الإفريقية، وتمكن من تحقيق الفوز في  12 مباراة وتعادل  في 9 مباريات وخسر في 6 لقاءات.

وتقابل الأهلى  أمام 7 أندية مغربية وهم جمعية الحليب والرجاء والجيش الملكي والوداد والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني ونهضة بركان.

وواجه الأهلي  الوداد  في 10 مباريات والرجاء في 9  مباريات أمام كلا من  جمعية الحليب والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني ومباراة واحدة أمام فريق الجيش الملكي ونهضة بركان.

قائمة الأهلي لمباراة الوداد المغربي

وتضم بعثة الفريق ٢٨ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية