رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من وزيرة الهجرة على اتهام نجلها بالقتل في أمريكا

نبيلة مكرم ورامي
نبيلة مكرم ورامي فهيم
Advertisements

وجهت وزيرة الهجرة الدكتور نبيلة مكرم، رسالة مؤثرة، كاشفة أنها تتعرض وأسرتها لمحنة شديدة ووقت عصيب، وذلك إثر اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن الاتهام ينظر الآن أمام المحاكم الأمريكية ولم يصدر به حتى الآن حكمًا قاطعًا. 


وقالت نبيلة مكرم إن قيامها بواجبها كوزيرة للهجرة لا يتعارض معها كأم تواجه محنة ابنها بشجاعة، مطالبة وسائل الإعلام  بتحري الدقة والإنسانية في التعامل مع هذه المحنة. 
وكتبت وزير الهجرة نبيلة مكرم عبر حسابها على الفيس بوك " لتكن إرادة الله.. انا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن."


وقالت "قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أما مؤمنة تواجه بشجاعة محنة إبنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام."


وأضافت في رسالتها "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم".

 
ووجهت رسالة لوسائل الإعلام قائلة: "أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به. شاكره محبتكم".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية