رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي: الأحمر يخوض مرانه الثاني بالمغرب استعدادا لموقعة النهائي الأفريقي أمام الوداد

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.


وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل.

وتذاع مباراة الاهلى والوداد المغربى بنهائي دوري أبطال أفريقيا على  قناة beIN Sports 1 Premium بتعليق التونسى رؤوف خليف.

كما تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة المغربية الأرضية.

 

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الثاني بالمغرب استعدادا لمواجهة الوداد بنهائي أفريقيا


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني بالمغرب مساء اليوم الجمعة على ملعب  الاتحاد الرياضي البيضاوي وذلك استعدادا لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالمغرب، الذي جرى مساء أمس الخميس على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع بالفريق قبل بداية مران أمس، وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين حول أهمية الأيام المقبلة، والتشديد على التركيز في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض اللاعبون بعدها فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسامي قمصان المدرب العام، جانبًا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة وفقرات تدريبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه أمس بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للقاء الوداد.


الكاف برفض طلب نقل مدرجات جماهير الأهلي بنهائي أفريقيا


وكشفت تقارير صحفية مغربية عن رفض طلب النادي الأهلي الخاص بنقل المدرجات المخصصة لجماهيره من الدرجة الثالثة يمين إلى الدرجة الثالثة شمال في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب الذي سوف يستضيف مباراته نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي مساء يوم الإثنين المقبل.


وذكرت صحيفة البطولة المغربية: "إن مصدرا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أكد أن الأمور محسومة من قبل اللجنة المنظمة فيما يتعلق بالمناطق المخصصة لجماهير كل فريق، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي".


وأضافت الصحيفة المغربية أن المصدر أشار إلى أن اللجنة عقدت اجتماعًا في وقت سابق، ووقع فيه الاتفاق على تخصيص منطقة "المكانة" (زون 5)، لجماهير الأهلي، وللجمهور الوداد منطقته المعتادة.


وكان الكاف استقر على تخصيص مساحة يبلغ عدد مقاعدها 11 ألف مقعد في مدرجات الدرجة الثالثة يمين لجماهير الأهلي، على الرغم من اعتبار المارد الأحمر هو المستضيف للقاء وفقًا لقرعة البطولة.

وبذلك يكون الاتحاد الإفريقي حافظ على مدرجات الدرجة الثالثة شمال لجماهير فريق الوداد، وهي المدرجات التي يمتلكها الفريق البيضاوي في كل مبارياته، فيما تحتل جماهير الرجاء، الغريم التقليدي مدرجات الدرجة الثالثة يمين.


الأهلي أمام الوداد المغربي.. التشكيل المتوقع للفريقين بنهائي أفريقيا


ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره فريق الأهلى بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل.


ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الوداد المغربي بتشكيل مكون كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هانى

فى خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، عمرو السوليه

فى خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، بيرسى تاو


وعلى الجانب الآخر من المتوقع أن يبدأ وليد الراكركى المدير الفني للفريق الوداد المغربي مباراة الأهلي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتى
في خط الدفاع: أيوب عملود،  أمين فرحان، يحيى عطا الله

في خط الوسط: عبد الله حيمود، رضى جعدى، بديع اووك، يحيى جبران

في خط الهجوم: أيمن حسونى،  مبينزا، صلاح الدين بنيشو


قبل ملاقاة الوداد بنهائي أفريقيا.. رقم مميز لـ حسام البدري


و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره فريق الأهلى بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل.

ويحمل حسام البدرى لاعب ومدرب الأهلى السابق رقم مميز في تاريخ بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك باعتباره الوحيد الذي نجح في تحقيق اللقب الإفريقي كلاعب وكمدرب حيث فاز باللقب الإفريقي مع القلعة الحمراء كلاعب في عام 1982 عندما فاز الفريق الأحمر على فريق أشانتى كوتكو الغانى في المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

كما فاز البدرى بالبطولة الأفريقية كمدير فني للنادي الأهلي في عام 2012 عندما تغلب على فريق الترجى التونسي في المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

 

سيدات طائرة الأهلي يواجه الأولمبي القليبي في دور الـ٨ لبطولة إفريقيا

 

ويلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي  مع نظيره الأولمبي القليبي التونسي، في دور الـ ٨ لبطولة إفريقيا للأندية، المقامة بتونس، غدًا السبت.
وتأهل سيدات طائرة الأهلي لربع النهائي عقب فوزه في دور الـ ١٦ أمس الخميس على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة ٣ - صفر.

أهلي ٢٠٠٦ يواجه «زد في ختام بطولة الجمهورية.. اليوم

 

ويلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦  اليوم الجمعة مع ضيفه زد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الجمهورية.
 

ويدخل أهلي ٢٠٠٦ مباراة اليوم بعدما تُوج رسميًا بلقب بطولة الجمهورية، عقب الفوز الذي حققه خارج ملعبه في الجولة السابقة على حساب وادي دجلة بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى ٧٣ نقطة، ويحسم الدوري بفارق ٦ نقاط عن ملاحقه المقاولون العرب الذي خسر أمام إنبي ليتوقف رصيده عند ٦٧ نقطة، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية