رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحيفة ألمانية تكشف موعد مفاوضات بايرن ميونيخ مع ساديو ماني

ساديو ماني لاعب ليفربول
ساديو ماني لاعب ليفربول
Advertisements

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية: إن بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا اقترب من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، ومن المقرر بدء المفاوضات الرسمية بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر إقامتها غدا السبت.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار أن خطة الدولي السنغالي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ثم الرحيل إلى بايرن ميونيخ، قبل عام كامل على نهاية عقده الحالي مع النادي الإنجليزي.

ويزداد بايرن ميونيخ ثقة في أنه سيؤمن خدمات مهاجم ليفربول هذا الصيف، وذلك بعد تعثر مفاوضاته مع سيرج جنابري لتجديد عقده، وكذلك اقتراب الهداف روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل إلى برشلونة في نهاية الموسم.

ويعتقد قادة بايرن ميونيخ أن ماني حريص على إجراء تغيير في المشهد، ويريد الرحيل عن ليفربول وسط تعثر مفاوضات تجديد عقده.

وأكد الدولي السنغالي أنه سيعلن عن احتمال انتقاله بعيدًا عن أنفيلد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد السبت ضد ريال مدريد في باريس.

وكان من المفهوم أن بطل فرنسا، باريس سان جيرمان، مهتم بالتعاقد مع ماني، لكن نظرًا لإنفاق الكثير من الأموال في تجديد عقد المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، فلم يعد هذا ممكنًا.. يعتقد بايرن ميونيخ أن هذا سيجعل الطريق معبدا للتعاقد مع اللاعب.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 120 هدفًا في 268 مباراة مع فريق المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد انتقاله من ساوثهامبتون في عام 2016 بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني.

ويتطلع للفوز بثاني ميدالية في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول على ملعب إستاد فرنسا غدا السبت، واللقب السابع له في مرسيسايد.

وإذا انتصر ليفربول في باريس فسيختتم موسمًا شخصيًا مثيرًا لماني، بعد أن سجل 23 هدفًا ورفع كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الأمم الأفريقية بالفعل هذا الموسم، مع التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وعلى الرغم من وفرة المواسم الناجحة التي استمتع بها في ليفربول، قد يشعر ماني الآن أنه مستعد لتحدٍّ جديد، ويمكن أن يقدم بايرن نفسه على أنه التحدي الجديد، في دوري جديد في نادٍ تاريخي.

وينتهي العقد الحالي لجناح ساوثهامبتون السابق في يونيو 2023، لذا فإن هذا الصيف يمثل وقتًا طبيعيًّا لمغادرة ليفربول، خاصة وأن النادي لا يزال يتفاوض حاليًا مع المصري محمد صلاح الذي ينتهي عقده في نفس موعد نهاية عقد ماني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية