رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يعلن رفض المحكمة الرياضية طلب الأهلي بتأجيل نهائي أفريقيا

الأهلي
الأهلي
Advertisements

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف في بيان رسمي قرار المحكمة الدولية بشأن شكوى الأهلي بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بيان الكاف

حكمت محكمة التحكيم الرياضية (CAS) اليوم لصالح الكاف ورفضت طلب الأهلي تأجيل نهائي دوري الأبطال.

وأوضح الكاف أنه ملزم بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية (EXCO) الذي تم اتخاذه في يوليو 2019 والذي نص على أن الفائز بدوري أبطال سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية واحدة، وتم منح استضافة نهائي CAF دوري أبطال أفريقيا توتال إنرجي إلى المغرب بعد أن سحبت السنغال، التي كانت الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة.

 

ويلتزم CAF بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء وسيعامل في جميع الأوقات جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل وعلى قدم المساواة.

 

ويتمنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد المغربي
وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة  bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة المغربية الأرضية.

الأهلي يتخطى وفاق سطيف
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 في تاريخه عقب تغلبه على فريق وفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2.

الوداد يفوز على بترو أتليتكو الأنجولى
وحجز فريق الوداد المغربي مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بعد تخطيه عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي (4-2).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية