رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. وزير العدل يمنح الضبطية القضائية لـ553 صيدليا بهيئة الدواء

وزير العدل المستشار
وزير العدل المستشار عمر مروان
Advertisements

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 114 تابع (أ)، الصادر في 23 مايو 2022، قرار وزير العدل المستشار عمر مروان رقم 3109 لسنة 2022، بتخويل بعص العاملين بهيئة الدواء المصرية صفة مأمورى الضبط القضائي. 

وجاء في قرار وزير العدل "يخول العاملون بهيئة الدواء المصرية، وعددهم 167 مفتش صيدلي، بصفاتهم الوظيفية كل في دائرة اختصاصه، صفة مأموري الضبط القضائي، وذلك عملا لنص المادة (23) من قانون الإجراءات الجنائية، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 127 لسنة 1955، في شأن مزاولة مهنة الصيدلة.

كما جدد وزير العدل صفة الضبطية القضائية للعاملين بهيئة الدواء المصرية، بصفاتهم الوظيفية كل في دائرة اختصاصه، وذلك عملًا لنص المادة (23) من قانون الإجراءات الجنائية، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 127 لسنة 1955، في شأن مزاولة مهنة الصيدلة. وعددهم 416 مفتش صيدلي وأخصائي رقابة دوائية.

كما تجدد صفة الضبطية القضائية لـ 30 مفتشا صيدليا وإخصائي صيدلة، بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 8 لسنة 2021، بإصدار قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما لتصنيع مشتقاته وتصديرها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية