رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مش من فراغ.. ميدو يكشف سر تغريدة موسيماني لحكم نهائي إفريقيا

موسيماني
موسيماني
Advertisements

كشف أحمد حسام ميدو سر تغريدة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي والتي أشاد من خلالها بفيكتور جوميز حكم مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “تغريدة موسيماني التي أشاد من خلالها بفيكتور جوميز لم تكن من فراغ، بل يستهدف موسيماني مصالحة جوميز بسبب الخلافات السابقة”.

خلافات موسيماني وجوميز

 

وأضاف: “هناك تاريخ كبير من الخلافات بين موسيماني وجوميز، فسبق وأن تعرض موسيماني للطرد خلال مباراة كيب تاون في دوري جنوب أفريقيا عندما كان موسيماني مدربا لصن داونز”.

وواصل: “موسيماني هاجم فيكتور جوميز من قبل تحديدا في 2018 وقال إن جوميز يريد أن يكون النجم دوما وصاحب الشهرة”.

وختم حديثه قائلا: “أعلم أن فيكتور جوميز حكما رائعا، ولكن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإسناد نهائي دوري الأبطال له قرار غير حكيم، نظرا لتاريخ الخلافات السابق بينهما، لابد من النظر إلى تاريخ الحكم مع مدربي الفريقين قبل أن يتم إسناد إليه المباراة”.

 

سيناريو المدرب البرتغالي 

يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تفادي سيناريو المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب المارد الأحمر السابق مع القلعة الحمراء عام 2007 وذلك خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موسيمانى


ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق الفوز على فريق الوداد المغربي والحصول على اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي بعدما توج بها في العامين الماضيين وأن يتفادى سيناريو مانويل جوزيه عام 2007 مع القلعة الحمراء عندما خسر أمام فريق النجم الساحلي التونسي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين بنتيجة 1-3 وأهدر فرصة تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب الإفريقي ثلاث مرات متتالية بعدما توج به في عامى 2005 و2006.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية