رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المناديل في المنام وعلاقتها بالانفصال بين الزوجين

تفسير رؤية المناديل
تفسير رؤية المناديل في المنام
Advertisements

تفسير رؤية المناديل في المنام.. المناديل هي قطع من الورق أو القماش تستخدم في أغراض النظافة أو مسح العرق نت الوجه أو العديد من الأغراض الأخرى، ورؤية المناديل في المنام من الرؤى التي وضع علماء تفسير الأحلام العديد من الدلالات والتفسيرات لها ومن خلال موضوعنا هذا سنتعرف على كل ما يتعلق برؤية المناديل في المنام.


تفسير رؤية المناديل في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام إن رؤية المناديل في المنام تشير إلى العطف والحنان والأمان الذي يشعر به الرائي والشعور الطيب الذي يبادله لأهل بيته، واستخدامه لمسح العرق في منام المتزوج قد يشير إلى اقتراب حمل زوجته بعد صبر وتعب والله أعلم.

والمنديل الأبيض في المنام يشير إلى الرزق والخير الوفير والحياة الكريمة التي سيعيشها الرائي وتفوقه في دراسته لو كان مازال في مرحلة الدراسة أو في عمله والتغيرات الإيجابية التي ستحدث للرائي الفترة القادمة. أما تمزق المنديل في المنام فإنه رؤيا غير محمودة وتشير إلى سمعة الرائي السيئة وكراهية المحيطين به له والمشاكل التي قد يتعرض لها.

والمنديل المعطر في المنام رؤيته من الرؤى الطيبة المحمودة التي تشير إلى الزواج من سيدة على خلق ودين وصالحة، أما المناديل الملونة فقد تشير إلى فسخ الخطبة أو الطلاق القريب والله أعلى واعلم.

وفي حالة رأى الشخص في منامه مناديل سوداء فإن هذه الرؤيا تشير إلى شر كبير سينال من الرائي أو خسارة في المال أو الأهل. أما الذي يرى أنه يهدي زوجته منديلا فإن رؤيته تشير إلى العاطفة القوية والحب بينهما.

وفي بعض الأحيان قد يرى الحالم في منامه منديلا مطرزا وفي هذه الرؤيا يقول علماء تفسير الأحلام إنها تشير إلى كثرة العطاء والخير الكثير الذي سيحصل عليه الرائي بدون مقابل وسداد الدين وقضاء الحاجة والله أعلم.


تفسير رؤية المناديل في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تحمل مناديل في يدها فإن هذه الرؤيا تشير إلى النجاح في عملها أو دراستها لو كانت في مرحلة الدراسة، والمناديل الطبية تشير رؤيته إلى اقتراب زواجها. وقد تشير رؤية المناديل في يد أحد فهذا يعني شعور هذا الشخص بالعاطفة والاحترام لصاحبة المنام.

والمناديل البيضاء في منام العزباء تشير إلى اقتراب خطبتها وزواجها بعد قصة حب ستعيشها وتكلل بالنجاح إن شاء الله. ولكن لو رأت منديلا ورقيا فغن رؤيته تشير إلى دخولها علاقة مؤقتة وسرعان ما ستنتهي.

أما في حالة إذا رأت أنها تشتري مناديل وردية اللون فإن هذا المنام يشير إلى اقتراب سفرها من أجل العمل أو النجاح في حياتها، وهدية المناديل في المنام للعزباء تشير إلى صداقة قوية مع شخص ما قد تنتهي بالزواج والله أعلم.

تفسير رؤية المناديل في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها المناديل القماشية، فإن رؤيتها هذه تشير إلى الراحة والأمان والتماسك بين أفراد أسرتها، والمناديل البيضاء في منام المتزوجة تشير إلى طاعتها لزوجها وولائها له، ولو كانت معرة فرؤيتها تعني الحب والمودة بينهما.

أما رؤية المناديل الوردية في منام المتزوجة فإنها تشير إلى النجاح في الحياة المهنية أو السفر القريب، أما في حالة إذا رأت المتزوجة المناديل المتسخة أو الممزقة فإن هذه الرؤيا قد تشير إلى انفصالها عن زوجها والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية