رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية العصا في المنام وعلاقتها بسوء معاملة الزوج

تفسير رؤية العصا
تفسير رؤية العصا في المنام
Advertisements

رؤيا العصا في المنام لاشك أنها من أكثر الرؤى التي نالت اهتمام من قبل علماء تفسير الأحلام، وقد تتكرر تلك الرؤيا عدة مرات مع الشخص وفي مواضع وتفاصيل مختلفة، وتختلف الرسائل خلف هذه الرؤيا والدلالات التي تحملها وفقا لحالة الرائي الاجتماعية وحالته النفسية، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تفسير رؤية العصا في المنام.

تفسير رؤية العصا في المنام

تشير رؤية العصا في المنام إلى ظفر الرائي أو نصرته على أعدائه وأنه سينال من خصومه في وقت قريب، ومن يرى أنه يمكس عصا في يده فهذا يشير إلى أنه على معرفة قوية ودراية بالأمور حوله مما يجعله دائما أول من يلجأ له المحيطون به لأخذ استشارته والله أعلم.

وتؤول رؤية العصا في المنام أيضا إلى الأموال أو الممتلكات التي سيحصل عليها الرائي في وقت قريب وأن الله سيضاعف في ماله وارباحه، ولكن من يرى في منامه أن عصاه تحطمت فإن تلك الرؤيا إلى هزيمته من أعدائه أو أنه سيقع الفترة القادمة في أزمة أو مشكلة تسبب له الحزن لفترة طويلة.

والتاجر الذي يرى في منامه هذه الرؤيا فإنها تشير إلى خسارته للأموال التي يجنيها من تجارته وأنه سيحاول أن يبني عمله وتجارته من جديد والله أعلم. وبعض مفسري الأحلام يقولون إنها بشرى سارة لصاحب المنام حيث تدل على خروجه من ديونه وأزماته وضيق الحال إلى الفرج وأن الله سيعطيه المال الوفير.

ومن رأى في منامه أنه يضرب الأرض بالعصا فإن هذه الرؤيا تشير إلى خصومة مع أحد المحيطين به، أما الذي يرى أنه يسير في الطريق معه عصا فرؤيته هذه تشير إلى وقوعه في مشكلة أو مأزق وسيحتاج لعون المقربين منه وأنه سيعتمد على شخص خلوق وكريم وسيكون سببا في نجاته والله أعلم.

تفسير رؤية العصا في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى العصا في منامها فإن رؤيتها هذه تشير إلى أن الله سبحانه وتعالى سيجبرها ويعطيها ما يكفي من الحكمة وستتزوج من شخص حكيم وعاقل وفطن أيضا وتسعد به، ولو رأت في منامها أنها تسير في أحد الشوارع ومعها عصا تتكئ عليها فهذا المنام يشير إلى فقدانها للشعور بالأمل وتحتاج دائما إلى من يسنادها.

ولكن لو رأت في منام شجارا بين شخصين وكلاهما ممسك بالعصا لكي يضرب الاخر فإن تلك الرؤيا تشير إلى وقوع مشكلة كبيرة بين أقارب هذه الفتاة وأنها ستتدخل كطرف في حل هذه المشكلة حتى تصلح الأمور بينهم والله أعلم. ولو تعرضت للضرب بالعصا من شخص ما وكان ضربا قويا فهذا يشير إلى تورطها في أمر صعب أو مأزق سيسبب لها مشكلات كبرى خلال الفترة القادمة والله أعلى وأعلم.


تفسير رؤية العصا في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى العصا في منامها فإن رؤيتها هذه تشير إلى سعادتها مع زوجها ولو كانت في البيت فهذا يدل على الخير وصلاح الحال والخير الكثير القادم إليها وإلى زوجها، ولو رأت أنها تتحدث إلى العصا فتلك الرؤيا تشير إلى حزمها ورجاحة عقلها.

وتهشم أو تكسير العصا في المنام للمتزوجة يشير إلى وجود أزمات أو خلافات بينها وبين زوجها، وفي حالة رؤيتها أنها تضرب زوجها بالعصا فهذا يعني أنها تسمعه الكلام السيئ دائما ولا تهتم به، أما ضرب الزوج لزوجته في المنام للمتزوجة فإنه يشير إلى سوء معاملة الزوج لزوجته وعدم التقدير والله أعلم.

وفي حالة رؤيتها أنها تتكأ على عصا فهذا المنام يدل على اعتمادها على زوجها في كل شيء وأنها تشعر في نفس الوقت بالمسئولية تجاهه وضربها لابنائها في المنام يشير إلى عنايتها واهتمامها بأبنائها وتحملها للمسئولية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية