رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في بيان رسمي.. المصري يعلن موقف مدربه معين الشعباني

معين الشعباني
معين الشعباني
Advertisements

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية، تجديد الثقة في التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

بيان رسمي

وجاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عقدت بديوان عام محافظة بورسعيد وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية،  بحضور معين الشعباني ومعاونه الكابتن مجدي تراوي.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي البورسعيدي فإن الجلسة التي تم خلالها توضيح وإزالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

 

واختتم: هذا وقد أعلن مجلس إدارة المصري نفيه التام لكافة الأخبار التي تواردت  بشأن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للشعباني.

 

المصري وفيوتشر

وواصل فريق المصري نزيف النقاط بالهزيمة أمام فريق فيوتشر بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

 

وأصدر النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بيانًا رسميًّا شن خلاله هجومًا شديدًا على التحكيم بعد هزيمة فريقه الليلة الماضية، أمام نادي فيوتشر بالدوري الممتاز.

 

وجاء بيان النادي المصري كالتالي: "يعرب مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية عن أسفه واستيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية العديدة التي تعرض لها الفريق الأول للكرة بالنادي خلال مبارياته الأخيرة، بدايةً من مباراة الزمالك، مرورًا بمباراتي الإسماعيلي وسموحة ونهايةً بمباراة فيوتشر".

 

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل فريق المصري الترتيب الـ 13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من خوض 19 مباراة حيث فاز في 4 وتعادل في 8 مباريات وهزم في 7 مواجهات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية