رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد السند يمامة: حزب الوفد داعم حقيقي للدولة المصرية

الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد
Advertisements

تفقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك بعد قرار تفعيله ليكون ناقل أمين لصوت المواطنين وهمزة الوصل بين المواطنين والمسؤولين.

 

استقبال طلبات المواطنين

واستمع رئيس الوفد إلى شرح تفصيلي من موظفي المكتب وكيف يتم استقبال طلبات المواطنين وتوصيلها للمسؤولين وذلك للعمل على تحقيقها من خلال الآليات المتبعة التي وضعها الحزب في هذا الشأن، ومنها جريدة الوفد من خلال صفحة متاعب الناس ونشر ردود المسؤولين أولًا بأول وتسليم الطلبات لنواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ.

 

وشدد رئيس الوفد على أهمية توصيل كافة الطلبات التي تقدم من المواطنين لتحقيق التواصل بين المواطنين والمسؤولين، وتوصيل صوت المواطن إلى مسؤول الوزراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات، من أجل بحث وتنفيذ الطلبات تيسيرًا على المواطنين.

 

وأكد رئيس الوفد أن حزب الوفد طوال تاريخه هو صوت الأمة وهو المعبر الحقيقي عن آمال وطموحات الشعب  وداعم حقيقي للدولة المصرية، لذلك فإن مكتب خدمة المواطنين يتلقى طلبات المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية يوميا بمقر الحزب.

مكتب خدمة المواطنين

يذكر أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وافق على الطلب المقدم من سعد بدير عضو مجلس النواب السابق عن حزب الوفد، بتفعيل دور مكتب خدمة المواطنين بمقر الحزب الرئيسي بالدقي، على أن يختص المكتب بتلقي طلبات المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية يوميا، وذلك عن طريق مندوب يتواجد في الحزب بشكل يومي لجمع هذه الطلبات، لتوزيعها على المسئولين من الوزراء والمحافظين بمساعدة نواب الحزب وتسهيل مهمة التواصل مع المسؤولين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية