رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الدموع في العين وعلاقتها بالتعرض للظلم

تفسير رؤية الدموع
تفسير رؤية الدموع في العين
Advertisements

تفسير رؤية الدموع في العين.. الدموع في العين رؤيتها من الرؤى المحيرة والمثيرة للقلق لدى الكثير من الأشخاص خاصة لو كانوا يشعرون بالحزن أو الأسى أو الألم في منامهم، ولذلك أولى مفسرو الأحلام اهتماما كبيرا بهذه الرؤيا.


تفسير رؤية الدموع في العين

رؤية الدموع في العين بالمنام تختلف وفقا لمصدر الدموع سواء كانت في العين اليمنى أو اليسرى، وكذلك التفسير يختلف في حالة المرأة عن الرجل،، ولكن بصورة عامة يشير مفسرو الأحلام إلى أن الدموع في المنام تشير إلى الفرح وانتهاء الهموم والغم من حياة الرائي.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية الدموع بالعين في المنام  إلى شعور الرائي بالوحدة طوال الوقت والغربة لو كان في الحقيقة مسافرا أو بعيد عن أهله، ولكن لو رأى دموعا من الحبر فإن هذه الرؤيا تشير إلى عدم احترامه للعلم وللعلماء واستهزائه بهم دائما.

ولكن من يرى أن الدموع تنزل من عينيه من الرمل فإن هذه الرؤيا تدل على جشع الرائي وطمعه ولكن لو كانت من الحليب فهذه الرؤيا تشير إلى زيادة حنانه وعطفه على المحيطين به وعلى الأطفال الصغار بصورة خاصة والله أعلم. ويرى العلماء والمفسرين إن الرؤيا مبشرة بالخير والسعادة للرائي مادامت غير مصاحبة للصراخ أو الدموع.

ولكن في حالة إذا رأى الشخص أنه يبكي بشدة ودموعه مصاحب لها بكاء وصراخ وعويل فإن تلك الرؤيا تشير إلى مشاكل ومصائب سيقع بها الرائي الفترة المقبلة والله أعلم. وفي حالة إذا رأى النائم شخصا ميتا يبكي بالدموع فقط دون الصراخ فإن تلك الرؤيا تشير إلى ندم الرائي الشديد تجاه فعل ما قام به في حياته والله أعلم.


تفسير رؤية الدموع في العين للعزباء

رؤية الفتاة العزباء لدموع العين في المنام ولكن بدون صوت فقط ترى الدموع تتساقط من عينيها فإن هذه الرؤيا تشير إلى فرح تلك الفتاة في وقت قريب وتخلصها من الهموم والمشاكل التي كانت تسيطر عليها منذ فترة.

والدموع في منام العزباء بصورة عامة وفقا لمفسري الأحلام تشير إلى الفرج والحصول على السعادة والفرص الطيبة التي تنتظرها بعد فترة من المعاناة والحزن. وفي حالة إذا رأت في المنام أنها تبكي على شخص ميت فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنها رسالة تحذيرية من الله سبحانه وتعالى ويجب أن تترك هذه الأمور التي تفعلها وتغضب الله سبحانه وتعالى منها والله أعلم.

تفسير رؤية الدموع في العين للمتزوجة

نزول الدموع من العيون في المنام للمتزوجة لو كانت دموعا بادرة فإن هذه الرؤيا تشير إلى فرحة شديدة ستأتي إليها أو مكافأة عاجلة قادمة نحوها في عملها، وقد تشير إلى الحمل القريب والصلح بينها وبين زوجها واستقرار حياتها.

ورؤية الدموع في منام المتزوجة أيضا قد تشير إلى المكانة الكبرى التي تحتلها في قلب زوجها لو رأت أنها في منامها دموعها تنزل من عينها وهي سعيدة بذلك، أما لو كانت حزينة فهذا يعني ظلم ما قد وقع عليها. وفي بعض المواضع قد تشير هذه الرؤيا إلى مساندتها لأبنائها وأنها تشارك عائلتها في السراء والضراء وتهوب متاعب الحياة على زوجها وأنها زوجة وأم حنونة والله أعلى وأعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية