رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الحصان في المنام وعلاقته بالشرف والعزة والحظ السعيد

تفسير حلم الحصان
تفسير حلم الحصان في المنام
Advertisements

الجميع يعشقة ويحاول بقدر المستطاع أن يكون هو الفارس الذى يخطف قلوب الفتيات فالحصان من الحيوانات الأصيلة المحببة إلى الإنسان ودائما ما تحظى بإعجاب الأشخاص وله سحر ورونق لدى الكثير من الأثرياء أو العامة ومحل افتخار من يقتني حصانا عربيا أصيلا وقد سخرها لنا الله عز وجل للسفر وفي حالات أخرى للحرب أو المسابقات  هذا في الواقع أما في المنام فلها تفسيرات ومعاني كثيرة.

 

تفسير حلم الحصان في المنام 

 رؤية  الحصان في المنام يدل على العزة والكرامة والسيادة  وأن حلم الحصان عامة في المنام دلالته هي المال والرزق  ومن رأى أنه يركب الحصان يدل على البشرى الكبيرة التي ينولها صاحب الرؤيا وأما من يرى في المنام  موت الحصان فهذا يدل على الهلاك والمتاعب لصاحب الرؤيا ورؤية الحصان من بعيد فهذا يدل على الخير والرزق الوفير  ومن رأي أنه يعتلي الحصان راكب فوقه فهذا يدل على المرتبة العليا وتولي منصب كبير وسوف يكون له شأن كبير لمن يرى ذلك.

 

تفسير حلم الحصان في منام العزباء 

 إذا رأت  العزباء في منامها الحصان أو المهر الصغير الجميل فإنها ستتزوج من رجل جميل بإذن الله، والحصان بشكل عام  زواج للعزباء والحصان الأبيض بشكل خاص دليل على كرم الله تعالى، وإذا رأت أنها اشترت حصانًا أو شخص أهداها حصان فإنها تنال منفعة من الشخص الذي أهداها إياه،وركوب الحصان يدل على تحقيق الأماني والشهرة، وإذا رأت شخص وكأنه يشبه الحصان فإنه يتقدم لخطبتها،والحصان المريض أو الجريح أو الميت دليل على المتاعب والآلام.

 

تفسير حلم الحصان في منام المتزوجة 

اذا رأت المتزوجة الحصان في المنام  دل علي الشرف والعزة والحظ السعيد الذي طال انتظاره  والحصان الأبيض أفضل من الأسود، لكنه في جميع الحالات خير ورفعة للمتزوجة، وإذا ركض الحصان أو وثب أو قفز فهو دليل خير، ودخول الحصان إلى المنزل دلالة على زيادة الخير وإذا رأت انها تركب حصانًا فإن أمورها تتيسر بشكل تدريجي، ورؤية الأحصنة ترقص بشارة خير  والحصان الأبيض الثلجي مال وجاه.

 

تفسير حلم الحصان في منام الحامل 

 إذا رأت الحامل  الحصان في منامها المهر الصغير الجميل يلعب فإنها ستنجب الولد الكريم الجواد  وخير يصيبها وجنينها، وهو دليل على اقتراب موعد الولادة وسهولتها، وإذا دخل الحصان منزلها دليل على الفرح والسعادة، الحصان الجميل يدل على الصبي،والحصان الأبيض يدل على الأنثى، والحصان الأسود يدل على الصبي والله أعلم.

 

تفسير حلم  بيع وشراء الخيل في المنام 

من رأى أنه اشترى فرسًا أو نقد فيه وهو يقلب الدراهم في يده فإنه يصيبه خير من كلام يتكلم به لأن الدراهم خير. ومن رأى أنه باع فرسه فإنه يؤول بخروجه من عمله أو ما هو فيه باختياره. ومن رأى أنه اشترى حصان في المنام فإنه يدل على طلب امرأة فإن ملك الحصان  ملك امرأة. 

 

ومن رأى أنه باع فرسه فإنه يدل على نقصان عزه وجاهه وتفرقه عن عياله. 

تفسير حلم سرقة الحصان في المنام 

  من رأى في المنام حصانه قد سرق فإنه يدل على هلاك عياله.ومن رأى في المنام حصانه  ضاع فإنه يدل على طلاق زوجته والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية