رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة المسابقات تتوعد أندية القسم الثاني بمضاعفة العقوبات والإيقاف

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements

خاطبت لجنة المسابقات أندية دوري القسم الثاني في المجموعات الثلاث (الصعيد والقاهرة وبحرى) بخصوص الغرامات المالية الموقعة على اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية وغير المسددة عقب انتهاء فترة الإيقاف المحددة فى دورى القسم الثانى موسم 2021/ 2022.

وقالت اللجنة فى خطابها: "نتشرف بالإفادة أنه بناء على انتهاء فترة الإيقاف الموقعة على اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لأندية القسم الثانى والتى لم يتم سداد الغرامة المالية الموقعة عليهم والعقوبات المالية الموقعة على الأندية وحرصا من اللجنة لعدم مضاعفة الغرامة الموقعة طبقا لشروط المسابقة (مادة 26) من فقره الإنذارات والإيقافات".

وتابعت: لذا نوجه عناية سيادتكم بسرعة سداد الغرامة المالية الموقعة خلال أسبوع من تاريخه وفى حالة عدم السداد يتم مضاعفة الغرامة المالية الموقعة على اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية ويتم الإيقاف لحين السداد مع الالتزام بلائحة المسابقات لحسن سير وانتظام البطولة.

ويتبقى على نهاية القسم الثانى ثلاثة جولات وحسمت أندية أسوان عن مجموعة الصعيد والداخلية عن مجموع القاهرة وحرس الحدود عن مجموعة بحرى صعودها إلى الدورى الممتاز.

بينما هبطت بعض الأندية إلى دورى القسم الثالث.

مجموعة الصعيد هبطت أندية البدارى وقنا وهناك منافسة شرسة بين سبعة أندية للهروب من شبح الهبوط ويهبط من كل مجموعة أربعة فرق.

مجموعه القاهرة هبطت أندية بنها وبلبيس وبورفؤاد ويتبقى نادى واحد ما بين المريخ النصر ومنتخب السويس والمصرية للاتصالات وقد تحدد الجولة القادمة لصعوبة موقف المريخ.

مجموعة بحرى هبطت أندية الرجاء وصيد المحلة والزرقا ويتبقى نادى واحد ما بين دمنهور وسبورتنج والحمام والمنصورة وقد تحسم الجولة القادمة النادى الرابع من الهابطين عن مجموعة بحري.

طالب وائل حبيب المدير الرياضى لنادى لافيينا - الصاعد حديثا لدورى القسم الثانى – اتحاد الكرة بتوضيح الرؤية لنظام كرة القدم للموسم المقبل.

لافيينا يطالب اتحاد الكرة بتوضيح رؤية نظام المسابقات للموسم الجديد.

وقال حبيب فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": نطالب بتحديد مواعيد القيد الصيفية ومواعيد المسابقات لجميع الأقسام والناشئين.

وأضاف أنه من المهم لكى تبدأ فترة الإعداد معرفة مواعيد القيد وما هى المسابقات التى ستقام لقطاعات الناشئين ومن المهم أيضًا أن نعرف هل عقود اللاعبين المحترفين التى يتم التوقيع عليها الآن هل ستظل ثابتة أم سيتم تغييرها، وفى حال تغييرها ما هو الموقف القانونى وهل هناك مهلة للعمل بالعقود القديمة فى حال التغيير مثل الموسم الماضى.

واختتم حديثه فى النهاية بتمنياته التوفيق لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية