رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من نائب بولاق الدكرور على تورط نجله في قتل عامل نظافة

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني عضو مجلس النواب
Advertisements

شهدت الساعات الماضية تداولَ أنباء عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تورط نجل النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ونائب دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، في واقعة ضرب عامل نظافة أفضى إلى الموت بسبب اتهام الأخير بسرقة موبايله.

ومن جانبه علَّق النائب محمد الحسيني على ما يتردد، وقال: "هذا الكلام غير صحيح، وأن الواقعة لها ملابسات مختلفة سيتم الكشف عنها من خلال التحقيقات". 

ونفى "الحسيني" تورط نجله في تلك الواقعة.

كما طالب النائب محمد الحسينى وسائلَ الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر بشأن الواقعة وما يثار عبر صفحات التواصل الاجتماعي من معلومات غير دقيقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا حول اندلاع مشاجرة  بين نجل النائب محمد الحسيني، نائب بولاق الدكرور وبين عامل نظافة، وقع فيها الأخير قتيلًا.

وتُجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لكشف ملابسات اتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين، بالاعتداء على عامل نظافة بالضرب حتى فارق الحياة بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بقيام أشخاص بالتعدي على عامل نظافة بالضرب وتُوفى بعد 3 أيام إثر إصابته داخل المستشفى، واتهمت أسرة المجنى عليه أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بالتسبب في وفاته، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة

وبإجراء التحريات تبين أن أحد أقارب برلماني عن دائرة بولاق الدكرور تعدى على عامل نظافة  بالاشتراك مع اثنين آخرين، بسبب اتهامة بسرقة هاتف محمول.

وأضافت التحريات أن المتهمين تعدوا عليه ثم تركوه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبعد 3 أيام تُوفى متأثرًا بإصابته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية