رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم سموحة يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيعه لنادي الزمالك

سموحة
سموحة
Advertisements

كشف عبد الكبير الوادي، نجم نادي سموحة، عن تلقيه عدة عروض خلال الفترة الأخيرة من أندية كبيرة بالدوري المصري.

 عبد الكبير الوادي، نجم نادي سموحة

وقال "الوادي" فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "ما زال هناك موسم في عقدي مع فريق سموحة، وكل ما أثير بشأن توقيعي للزمالك ليس صحيحًا".

وأضاف: "عبد الله السعيد أفضل لاعب فى الدوري المصري وأعتبره مثلي الأعلى، ولا يوجد مفاوضات بشكل رسمي، وجميع المفاوضات تتم شفهيًّا".

وفجَّر فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة، مفاجأةً عن شرط يمنع عبد الكبير الوادي من التوقيع لنادي الزمالك أو أي نادٍ آخر، وذلك بعد أن ثار الجدل مؤخرًا حول توقيع الوداي لنادي الزمالك، مؤكدًا أن عقد عبد الكريم الوداي مع سموحة لم ينته، وأمام اللاعب المغربي عام في عقده.

 

مفاجأة في عقد عبد الكبير الوادي 

وكتب فرج عامر تدوينة على الفيس بوك قال فيها: "عبد الكبير الوادي لاعب كبير وحريف واكتشافي، والزمالك عايزه بس لسه في سنة في عقده مع سموحة، ما ينفعش يوقع لأي ناد حاليا".

وأضاف: "كناريا اكتشافي أيضًا، وأنا واثق أن طريقه للمنتخب المصري لكرة القدم مفروش بالورود، عقده ينتهي مع نادي سموحة في نهاية هذا الموسم أعتقد أنه سيكون في بيراميدز السنة الجاية".  

الجدير بالذكر أن اللاعب عبد الكبير الوادي تلقى عدة عروض للتوقيع لبعض الأندية في مصر، لكنه يتم التكتم عليها سواء في الانتقال للنادي الزمالك، أو بعض العروض من الدوريات العربية.

مفاوضات الزمالك 

كما أكد اللاعب المغربي عبدالكبير الوادي، في مداخلة تليفزيونية، أنه لا يعرف شيئًا عما يتردد عن مفاوضات نادي الزمالك، والتي تتردد كثيرًا في الفترة الأخيرة لكنه رحَّب بشدة للعب مع أحد أندية القمة خلال الموسم الجديد، سواء الأهلي أو الزمالك، وذلك في حالة تلقيه عرضًا من أحدهما في نهاية الموسم الكُروي الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية