رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل إنهاء صفقة مهند لاشين لصالح الزمالك

مهند لاشين
مهند لاشين
Advertisements

قال مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الكرة أنهت صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده.

يذكر أن  مسؤولو الزمالك فتحوا باب المفاوضات مع مهند لاشين قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن قرار منع الأبيض من القيد لفترتي قيد حال دون انضمام لاعب الوسط الدولي للقلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة أنهت اتفاقها مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بعقده ووقع على عقود مبدئية للانتقال إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع طلائع الجيش  في الدوري المقرر لها غدا الثلاثاء  في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.


فاز فريق  الزمالك على الطلائع في آخر ثلاثة مواجهات جمعت بين الفريقين في الدوري

ملعب المباراة

وقال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  سيخوض مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي بصورة طبيعية.

جاء ذلك بالرغم من إعلان مسؤولي النادي في وقت سابق بعدم خوض أي مباراة مقبلة على ستاد القاهرة الدولي، بسبب غياب التوفيق عن الأبيض في المباريات الأخيرة التي خاضها على ستاد القاهرة.

أمير عبدالعزيز 

وقال أمير عبد العزيز، المدرب العام السابق للزمالك: إن تغيير طريقة اللعب تحت قيادة جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الحالي للفريق أحد أسباب عدم الوصول إلى المستوى الفني المطلوب.

وأضاف أمير، في برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "فيريرا بروفيسور ومدرب كبير، طريقة اللعب تحتاج إلى وقت حتى ينسجم اللاعبون، ومن الوارد أن يتأثر بعض اللاعبين بسبب تغيير طريقة اللعب وربما تغيرت وظائف اللاعبين في نفس مركزهم". 

وتابع: "الأداء حتى الأن لم يصل للمستوى المطلوب خاصة على مستوى الشراسة الهجومية وخلق الفرص والمساحات بسبب تغيير طريقة اللعب".

وتابع: "الزمالك يحتاج إلى وقت كثير جدًا من أجل صناعة الفرص في بعض المباريات، وهى نتاج تغيير طريقة اللعب وإمكانيات بعض اللاعبين".

 

جلسات فيريرا

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبي الفريق ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث المدير الفنى للفريق مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية لتطبيقها في مران أمس.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء.

برنامج الزمالك قبل لقاء الطلائع

حدد الجهاز للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، اليوم  الإثنين موعدا للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي غدا الإثنين على ملعب النادي ثم التوجه لأحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية