رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا تهنيء أصالة بعيد ميلادها: بحبك كتير وفخورة بصداقتنا

إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

هنأت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" النجمة السورية أصالة بعيد ميلادها ال ٥٣  والذي وافق أمس الأحد ١٥ مايو الجاري. 

 

إليسا 

وكتبت إليسا قائلة: "كل سنة وانت متل ما انت، صريحة ووفية وصادقة وبتحبي من كل قلبك وولا مرة ما كنتي موجودة كرمال يللي بتحبيهن. بحبك كتير.. وفخورة بصداقتنا". 

 

أغنية من أول دقيقة 

يشار إلى أن إليسا قد طرحت مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية "من أول دقيقة" رفقة المطرب المغربي سعد لمجرد، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم، مكس ماستر إيلي بربر.

كلمات أغنية من أول دقيقة 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه.. لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه.. وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه.. إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين.. انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين.. لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان.. انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان.. ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال.. بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال.. ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية