رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجريد الطرق بحي كرداسة ورفع المخلفات الصلبة | صور

تجريد الطرق في كرداسة
تجريد الطرق في كرداسة
Advertisements

وجهت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملات تجريد للطرق تحت إشراف الدكتور خالد الأعصر  رئيس حي بكرداسة وأسفرت عن تجريد الطريق الابيض وأبورواش و تجريد الطرق الداخلية بمنطقة ناهيا وكفر حكيم ومنطقة الصليبة ورفع المخلفات الصلبة من الأراضي الفضاء التابعة للحي.
الدقيق المدعم

وتمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم ومديرية التموين من ضبط منخل يدار بدون ترخيص يقوم بعملية تحويل الدقيق البلدى المدعم إلى دقيق استخراج 72%.

وبفحص المكان تلاحظ وجود  أكثر من ٩ أطنان دقيق بلدي مدعم خاص بالمخابز معبأ داخل أجولة بدون فواتير أو مستندات بقصد احتكارها.
وأغلقت محافظة الجيزة ممثلة في مركز منشأة القناطر وإدارة التموين المنخل والتحفظ على المضبوطات وتسليمها للجهات المعنية بمطحن الوحدة بإمبابة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
حملة تموينية

وكانت محافظة الجيزة تمكنت من ضبط 2371 قضية تموينية متنوعة الشهر الماضي بإجمالي مضبوطات حوالي 378 طنًّا، وذلك في إطار الحملات التي شُنت على المحال العامة والأسواق على مستوى المحافظة.
محافظ الجيزة
وكان كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالتعاون مع مديرية ومباحث التموين والطب البيطري، بشن حملات مكثفة للرقابة والتفتيش على المنشآت التجارية والمحال العامة، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المطروحة بالأسواق، ومراجعة البيانات المدونة على السلع، ومنع صور الغش التجاري، والتلاعب في أسعار السلع الأساسية، وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.
وأشار إلى أن الحملات تأتي استكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.


وكشف تقرير تلقاه محافظ الجيزة من العميد يحيى زغلول مدير مباحث التموين بالجيزة عن مجهودات الإدارة خلال الشهر الماضي، والتي شملت ضبط عدد من القضايا المتنوعة، ففي مجال الغش التجاري والتدليس، أسفرت الحملات عن ضبط ٨٩ قضية متنوعة بإجمالي مضبوطات نحو ٣٧٧ طنًّا، عبارة عن قمح ودقيق وأرز وسكر ومخللات ومطهرات وشيكولاته وزبدة فول سوداني وجبن وموتزاريلا وتوابل ومكسرات ومنتجات البان وصلصه وزيوت وخل تفاح وذرة وعصائر ومشتقات لحوم ودهون حيوانية ولحوم مجمدة ومفروم وغيرها، وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية