رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقابة المهندسين ترحب بدعوتها للحوار الوطني

المهندس طارق النبراوي
المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين
Advertisements

رحب المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بدعوة الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب لتمثيل نقابة المهندسين في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وثمن نقيب المهندسين الدعوة الرئاسية للحوار الوطني التي تفتح باب التفاعل المجتمعي فيما يخص كل قضايا الوطن، وتؤكد أن مصر تتسع لكل أبنائها تحت مظلة وطنية جامعة من أجل مصلحة مصرنا الحبيبة.

وأكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، على أنه سيتم إعداد رؤية ومقترحات شاملة تمثل جموع المهندسين وتقديمها ضمن الحوار.

دعوة نقابة المهندسين إلى الحوار الوطني

 

أرض مستشفى المهندسين ببدر

وقالت النقابة العامة للمهندسين، برئاسة طارق النبراوي نقيب المهندسين، إن النقابة لديها مشروع صحي قوي وتم رفع حد العلاج إلى 40 ألف جنيه بعد أن كان 30 ألف جنيه في مطلع العام الجاري.

وكشف طارق النبراوي نقيب المهندسين، أن النقابة قدمت اقتراحًا لتغيير نشاط أرض مستشفى المهندسين ببدر لتكون مشروع إداري تجاري سكني وطبي، مؤكدًا تحقيق أعلى عائد للنقابة سواء من أرض بدر أو سيتي ستارز وسيتم عرض الأمر على أعضاء الجمعية العمومية للمهندسين وسنلتزم بما ستتم الموافقة عليه.

وأشار نقيب المهندسين إلى أن أعضاء هيئة المكتب والمجلس الأعلى للنقابة على أعلى درجات التفاهم  والحرص على صالح المهندسين والمهنة وكل أعمال النقابة سيتم عرضها بشفافية كاملة.

واستقبل المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمهندس يسري عبد الله سالم الأمين العام للنقابة وفدًا سعوديًّا يضم ممثلين من الهيئة السعودية للمهندسين وجمعية المهندسين المصريين بالمملكة العربية السعودية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وذلك بحضور المهندس محمد ناصر أمين الصندوق والمهندس أحمد صبري الأمين العام المساعد والمهندس المعتز بالله بركات أمين الصندوق المساعد.

وضم الوفد من الهيئة السعودية للمهندسين المهندس ماجد بن هندي العتيبي رئيس مجلس الإدارة والمهندس عبد الناصر بن سيف العبد اللطيف الأمين العام.

ومن وزارة الشؤون القروية والإسكان المهندس حسن زين الدين وكيل المساعد لتنمية القطاعات والمهندس عبد العزيز الهذلول مدير محفظة المبادرات، ومن جمعية المهندسين المصريين بالمملكة العربية السعودية المهندس هشام الشافعي.

ومن جانبه أشار المهندس طارق النبراوي نقيب عام المهندسين إلى أن اللقاء شهد مناقشات حول التفاهم  لتسهيل أداء المهندسين المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية في تعاملهم مع الهيئة السعودية.

ولفت إلى أنه تم التوافق خلال الاجتماع على كافة الأمور، مشيرًا إلى أنه سيتم تحرير مذكرة تفاهم ستعلن قريبًا على الرأي العام الهندسي بعد إقرارها من الطرفين واعتمادها رسميًّا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية