رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل باولو ديبالا يتفاوض مع مانشستر يونايتد وآرسنال

باولو ديبالا
باولو ديبالا
Advertisements

يتواجد خورخي أنطون وكيل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، في العاصمة الإنجليزي لندن للتفاوض مع ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن وكيل باولو ديبالا يتفاوض مع مانشستر يونايتد وأرسنال رغم التقارير التي أكدت اقترابه من إنتر ميلان، حيث يجري وكيله محادثات بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة أن خورخي أنطون سيلتقي أيضًا مع فرانك تريمبولي، الذي سيعمل كوسيط في المفاوضات بين معسكر ديبالا والأطراف المهتمة الأخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إن ناديي توتنهام ونيوكاسل يخططان لضم اللاعب أيضا.

ومن المقرر أن يغادر ديبالا، البالغ من العمر 28 عامًا، يوفنتوس هذا الصيف، حيث ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في 30 يونيو، وفشلت مفاوضات التجديد بين الطرفين، وأكد يوفنتوس أن اللاعب سيغادر مجانا.

ونقلت ”ذا صن“ عن شبكة ”سكاي سبورت“ أن وكيل ديبالا يستعد لتقديم عرض لمانشستر يونايتد، بينما تزعم تقارير أخرى في إيطاليا أن عرضا بقيمة 130.000 جنيه إسترليني في الأسبوع سيكون كافيا لإبرام صفقة انتقال اللاعب.

يأتي كل هذا في ظل تقارير تحدثت عن إمكانية بقاء ديبالا في الدوري الإيطالي وبالتحديد مع إنتر ميلان، حيث أكد بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، عزم النادي التعاقد مع ديبالا في الصيف.

وسبق أن ذكرت صحيفة ”لاجازيتا ديلو سبورت“ أن ديبالا اختار بالفعل الانتقال إلى إنتر ميلان بنهاية تعاقده مع يوفنتوس.

وانتقل ديبالا من باليرمو إلى يوفنتوس صيف عام 2015 مقابل 41 مليون يورو، وشارك الموسم الحالي في 15 مباراة بواقع 2.447 دقيقة، سجل فيها 15 هدفا وصنع 6، وبالمجمل لعب ديبالا ليوفنتوس 291 مباراة سجل فيها 115 هدفا وصنع 48.

 

إنجازات ديبالا

ويعد باولو ديبالا ثالث هداف أجنبي في تاريخ يوفنتوس الإيطالي بتسجيله 113 هدفا منذ قدومه، وشارك ديبالا بـ283 مباراة في مختلف البطولات مع يوفنتوس منذ انضمامه في 2015 وقد سجل خلالها 113 هدفا وصنع 48 تمريرة حاسمة.

وفي نهاية موسم 2015-2016، حصل ديبالا على أول ألقابه الكبرى كلاعب، وفاز بالدوري وكأس إيطاليا.

وحاول يوفنتوس الاحتفاظ بلاعبه باولو ديبالا بتقديم 160 ألف جنيه إسترليني للاعب في الأسبوع، لكن كشفت تقارير أن الاتفاق تغير بعد إنفاق أموال طائلة على صفقة دوشان فلاهوفيتش.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية