رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الغراب في المنام وعلاقته بالأخبار السيئة والهموم

تفسير حلم الغراب
تفسير حلم الغراب في المنام
Advertisements

الغراب هو من الطيور غير المحبوبة حيث انه حسب المعتقدات تجلب الشر  ولذلك عندما يسمع  الشخص صوت الغراب يشعر بالخوف من حدوث مكروه له وعندما يراه شخص فيقول سريعا "فأل شوم" فالغراب أحد الطيور المتعارف عليها بأنه نذير شؤم، ودائما ما يضرب به المثل في حالة شخص ما يأتي بالأخبار السيئة، وحينما يُرى الغراب في السماء نتعوذ بالله من الشر، فهو نذير قد تحل كارثة او مصيبة لمن يراه ولهذا يكرهه الإنسان ويخشاه، ورؤية الغراب في المنام تبعث على الخوف وعدم الارتياح، وله العديد من التفسيرات المختلفة.

 

تفسير رؤية الغراب في المنام

ورؤية الغراب في المنام يطير بعيدا عن صاحب الحلم فى نومه تحمل هذه الرؤية  وبشارة خير على أمر يقلق الرائى وسيعود بالخير عليه وأما من يرى في المنام الغراب يطير نحوه يدل ذلك على المتاعب والأخبار السيئة والهموم.

 

وأما من يرى الغراب في المنام يقف على الشجرة يدل ذلك على نفاق من المقربين والأصدقاء، ومن يرى في المنام أنه يسمع صوت الغراب يدل ذلك على سماع  الأخبار السيئة.

 

وأما من يرى في المنام الغراب يهاجمه يدل ذلك علي الفشل والحظ السيئ،أو الوقوع فى عداوة وخصومة مع شخص كان يزيف مشاعره نحو الرائى أو قد يدل هجوم الغراب على الرائى في المنام على سنة ستكون أيامها مليئة بالحزن والمتاعب والهموم أو المرض والموت،لا قدر الله.

 

تفسيررؤية عضة الغراب فى المنام

من يري في المنام ان الغراب قد قام بعضة دل ذلك على الفشل أو تنذر بالفقر وضياع المال أو سوء العاقبة بسبب قرار متسرع وخاطىء أو نفاق ورياء من الآخرين حوله،أو قول الكذب والباطل والشهادة الزور.

اما رؤية عضة الغراب الأسود في المنام  فأن ذلك يدل علي أيام يملئها الخوف والقلق.

تفسير رؤية الغراب الميت فى المنام 

من يري الغراب الميت فى المنام يدل ذلك علي   الخير والحظ السعيد وتحسن أحواله فى المستقبل القريب،وموت الغراب يعد بشارة للمريض بالشفاء العاجل ويشير موت الغراب إلى موت منافق أو ساحر أو دجال وبهذا تكون الرؤية بشارة خير.

 

تفسير رؤية الغراب الأسود في المنام

من يري في المنام طيران الغراب الأسود بعيدا عن الرائي يدل ذلك علي زوال الهموم وذهاب المتاعب وكشف الغيمة عن عيون الرائى ووضوح الحقيقة له،وهو دلالة بالحظ الجيد للرائي،أو النجاة من مكيدة.

 

تفسير رؤية الغراب في منام العزباء

تعتبررؤية الفتاة العزباء للغراب بشكل عام والغراب الأسود بشكل خاص دلالة من الدلالات التى تنذر بالفشل والإحباط أو الارتباط بشخص كاذب ومنافق لا تتزوجه،أو هي دلالة على إلغاء الخطبة وعدم الزواج أو دلاله على فشل وصدمة عاطفية كبيرة تتعرض لها،والله أعلم هذة الرؤية تعد رسالة تحذيرية لها علي عدم الارتباط بهذا الشخص.

 

 تفسير رؤية الغراب في منام المتزوجة

 تشير رؤية المتزوجة للغراب فى منامها علي   على الفشل أو ينذر بالطلاق أو المرض أو الموت أو سوء الحظ فى أمور تتعلق بالمال أو الرزق،وقد ينذر بخبر سيىء يقع للمتزوجة بعد عملية الولادة،لا قدر الله.

تفسير حلم الغراب في منام الحامل 

إذا رأت الحامل في منامها الغراب يدل علي ان الولادة سوف تكون صعبة للغاية وانجاب مولود ذكر والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية