رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابنة الفنان سعيد صالح تتلقى اتصالا مفاجئا من الزعيم عادل إمام.. وهذا رد فعلها

عادل إمام وسعيد صالح
عادل إمام وسعيد صالح
Advertisements

أعربت هند سعيد صالح، ابنة الفنانة الراحل سعيد صالح، عن سعادتها الشديدة بعد تلقيها اتصالا من بشكل مفاجئ من الزعيم عادل إمام للاطمئنان عليها.

وقالت هند على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك": "من أحلى المكالمات اللي جات لي فى حياتى فجأة.. ومن غير مناسبة مكالمة من ريحة الحبايب حسيت أن بابا اللى بيكلمنى والله.. الحمد لله أنك بخير وسمعت صوتك واطمأنيت عليك".

وجاء منشور ابنة الفنان الراحل، ليذيب ما يتردد بين الحين والآخر عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام وما يتبعها من شائعات، وكان آخرها منذ شهر عندما خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، لينفي الأنباء المتداولة بشأن وفاة الزعيم.

وأكد شقيق عادل إمام، أن “الزعيم بخير، وكل ما ينشر عن حالته الصحية غير صحيح”.

وأضاف أن “عادل إمام بخير مع عائلته وأحفاده، وكل ما ينشر بشأن وفاته ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان عادل إمام لشائعات من نفس النوع؛ إذ انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية بشأن وفاته، وأخرى بشأن إصابته بفيروس كورونا. 

ومن ناحية أخرى يواصل الفنان عادل إمام إطلالاته الدرامية عبر شبكة قنوات MBC مصر، من خلال الكوميديا الاجتماعية  المميزة "عفاريت عدلي علام" التي تجمعه مع الكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، والذي تبدأ قناة MBC مصر، عرضه يوميًا".

ويجسد عادل إمام في "عفاريت عدلي علام"، شخصية الموظف بدار للكتب عدلي علام، وفي الوقت ذاته ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة في بعض الصحف قبل أن تتغير حياته تمامًا عندما تخرج إليه من عالم الكتب "عفريتة" تجسدها النجمة "غادة عادل"، والتي تقع في غرامه وذلك في إطار بصريّ استخدمت فيها أحدث التقنيات، بينما هو يعاني في حياته الزوجية مع زوجته المتسلطة التي تُجسدها الفنانة "هالة صدقي" وشقيقها "محمد ثروت" مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية بين حياته القديمة والجديدة.

ومسلسل "عفاريت عدلي علام" يجمع النجم الكبير عادل إمام بكل من هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو ريه، ومحمد ثروت، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وعبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

وتُعرض الكوميديا الاجتماعية "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام على "MBC مصر" من الأحد للخميس في تمام الساعة 8:00 مساءً. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية