رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

”فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين بمران الزمالك

فيريرا
فيريرا
Advertisements

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في اللقاء القادم وتفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الفترة الماضية لتحقيق نتيجة إيجابية واستعادة مسيرة الانتصارات من جديد.

ومنح المدرب البرتغالي اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

الزمالك ينعي 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وبأسم أعضاء الجمعية العمومية والملايين من جماهير النادي في مصر وكل أنحاء العالم، بخالص العزاء للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل أشقائه ولشعب الإمارات المحترم الأصيل في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صبر طويل وتحمل مشقة المرض سنوات عديدة راضيا بقضاء الله وابتلائه.

الزمالك يواجه طلائع الجيش

من ناحية أخرى يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء.

يواصل  الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية للفريق اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الجيش  بالدوري الممتاز.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة الأربعاء الماضي من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية