رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تراجع جديد في اسعار الذهب بالاسواق

الذهب
الذهب
Advertisements

تراجعت اسعار الذهب نحو 15 جنيه فى الاسواق المحلية وفقا لاخر التطورات والمستجدات فى قطاع الذهب والمجوهرات.

 

سعر جرام الذهب عيار 21
بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1115 جنيهًا.  

سعر جرام الذهب عيار 18
بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 956 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24
جاء عيار 24 بسعر 1274 جنيها للجرام.

سعر الأوقية الذهب
سجل سعر الجنيه الذهب 1804 دولارًا.

الأسعار العالمية للذهب 

وشهدت أسعار الذهب ارتفاعا طفيفا، لكنها ظلت بالقرب من أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر اليوم الجمعة، حيث استمر ارتفاع الدولار لأعلى مستوى له في عقدين في استنزاف الطلب على السبائك المسعرة بالدولار الأمريكي، مما قد يكون الانخفاض الأسبوعي الرابع على التوالي للمعدن.

في حركة أسعار متقلبة، ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الفورية عند 1824.49 دولارًا للأوقية، اعتبارًا من الساعة 9:26 صباحا بتوقيت القاهرة، محلقًا بالقرب من أدنى مستوى له منذ 7 فبراير الذي سجله في وقت سابق من الجلسة.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1823.00 دولار.

واستقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في 20 عامًا أمس الخميس، حيث استمرت المخاوف من أن إجراءات بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لترويض الضغوط التضخمية ستعوق النمو الاقتصادي العالمي، مما يعزز جاذبية العملة كملاذ آمن.

وكاد الهبوط الأخير للذهب أن يقضي على المكاسب التي تحققت من ارتفاع مدفوع بالطلب على الملاذ الآمن بعد الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير. أدى الصراع إلى دفع أسعار الذهب إلى مستويات شبه قياسية في منتصف شهر مارس.

وعلى صعيد المعادن الأخرى، ارتفعت أسعار الفضة في السوق الفورية 0.6 بالمئة إلى 20.79 دولارًا للأوقية، وزاد البلاتين 0.9 بالمئة إلى 952.02 دولارًا، وزاد البلاديوم 1.9 بالمئة إلى 1944.77 دولارًا. ومع ذلك، كان الجميع معرضين لخسائر أسبوعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية