رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليم مطروح تعتمد صرف مكافآت امتحانات النقل لكافة المدرسين

عمرو شحاتة وكيل وزارة
عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح
Advertisements

أكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، أنه أصدر توجيهات لقطاع الشئون المالية والإدارية بديوان المديرية بصرف مكافأة امتحانات النقل (200 يوم) لجميع المعلمين بمدارس المحافظة.

وكذلك صرف كافة المستحقات المالية الأخرى قبل العاشر من شهر يونيو المقبل على أن يتم إرجاء صرف المكافأة السالف ذكرها للعاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية إلى شهر يوليو ٢٠٢٢ مع بداية موازنة العام المالي الجديد وتوافر الاعتمادات المالية.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المديرية لا تدخر جهدًا في سبيل  توفير الأجواء الهادئة والمناسبة للمعلمين والاداريين بأنحاء المحافظة من أجل تقديم كافة سبل الدعم وتوفير الأجواء التربوية المناسبة لتقديم منتج تعليمي متطور وتحقيق عمل مؤسسي تكاملي يسوده الجدية والالتزام وتقدير المسئولية.

وفي موضوع منفصل، كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أعلنت جداول امتحانات الصفوف الدراسية المختلفة للفصل الدراسي الثاني بعد اعتماد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للخطة الزمنية لانطلاق الامتحانات.

وتنشر “فيتو” جداول كافة المراحل التعليمية المختلفة بمحافظة مطروح، حيث بدأت الامتحانات في المراحل الدراسية المختلفة يوم 8 مايو، واستمرارها حتى 26 مايو.

واعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١  /٢٠٢٢ جاء ذلك بحضور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح.

جداول امتحانات المرحلة الإبتدائية
وبدأت امتحانات الصف الرابع (عام - خاص - دمج مجتمعى وتربية خاصة) من ٨ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢/٢٠٢١ حسب جدول امتحانات الوزارة والصف الخامس والسادس ابتدائي ( عام ومجتمعي) من ١٤ إلى ١٨ مايو والصف السادس والسابع والثامن صم من ١٤ إلى ١٨ مايو ٢٠٢٢، وامتحانات الصف الأول والثاني والثالث ( مجتمعي ) من ٨ إلى ١٠ مايو ٢٠٢٢.

وبالنسبة لامتحانات المرحلة الإعدادية الصف الأول والثاني الإعدادي في الفترة  من ٧ إلى ١٢ مايو ٢٠٢٢ والمواد الغير اساسية للصفين الأول والثاني الإعدادي العام يومي ٢٦ و٢٧ إبريل ٢٠٢٢ وامتحانات الصف الثالث الإعدادي في الفترة  من ٢١ إلى ٢٦ مايو ٢٠٢٢ والصف الثالث التكميلي من ١٤ إلى ١٩ مايو ٢٠٢٢.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية