رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية قطع الرأس في المنام وعلاقتها بالترقي في الوظيفة والمال الكثير

تفسير رؤية قطع الرأس
تفسير رؤية قطع الرأس في المنام
Advertisements

يصاب الإنسان بحالة من الفزع والخوف حينما يرى قطع رأس شخص فهى من المشاهد البشعة حينما يرى الإنسان شخص يقطع جزءا من جسم شخص آخر.. هذا في الواقع أما في الحلم فله العديد من التفسيرات. 

تفسير رؤية قطع الرأس في المنام لـ ابن سيرين 

وقال ابن سيرين إن قطع الرأس في المنام يدل علي اكتساب المال والترقي في الوظيفة والارتفاع في المناصب، أما إذا رأى في المنام أنه برأسين دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرتفع ارتفاعًا سريعًا ويحقق الكثير من الأحلام ولكنها تزول سريعًا أيضا. 

تفسير رؤية قطع الرأس في المنام 

وأوضح فقهاء تفسير الأحلام أن من يري في منامه أن هناك مجموعة من الرؤوس المقطوعة يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير من منصب عال، أما إذا رأى أن رأسه مقطوع ومنكس يدل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب العديد من الأخطاء وأن هذا الشخص يعترف بذنبه ويقر به بين الناس.

وقال فقهاء تفسير الأحلام في معنى قطع الرأس في المنام أنها تدل على التحرر من العبودية وعلى العتق وعلى دفع الدين، ولكن هذا في حالة إذا كان الشخص يعرف الشخص المعتدي، أما من يري في المنام قطع رأس الشخص يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفقد وظيفته وأنه سوف يرتاح من هم كبير بداخله. 

تفسير رؤية الرأس المقلوبة في المنام

ومن يرى في منامه أن رأسه مقلوب يدل ذلك على أن هذا الشخص كان يسير في طريق سفر ولكن لا يوفقه الله به وسوف يلغي سفره. 

تفسير رؤية قطع رأس عدد من الناس في المنام

أما إذا رأى شخص في المنام أن الحاكم في بلده قام بقطع رؤوس القوم دل ذلك على أن الحاكم سوف يصدر مرسوم يعفو به عن جميع السجناء في البلدة، أما من يرى أنه تم قطع رأس أحد الأشخاص بناء على تنفيذ عقوبة سرقة أو حكم لجريمة ارتكبها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفقد أحد والديه أو أحد أطفاله. 

تفسير رؤية فصل الرأس عن الجسد في المنام

ومن يرى في المنام أنه رأسه قد فصلت عن جسده ورأى أن هناك دم يخرج منها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه الكثير من المشكلات التي تنتج عن خيبة أمل وعن تدمير للأحلام والتوقعات. 

تفسير رؤية رأس طفل في المنام 

ومن يرى في المنام أنه برأس طفل يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على الكثير من المتع، أما إذا رأى الشخص أن رأسه به نوع من الآلام دل ذلك على أن هذا الشخص معرض للقلق الشديد والله أعلم

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية