رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الاختناق في المنام وعلاقته بغيرة الزوجة الشديدة والانفصال

تفسير حلم الاختناق
تفسير حلم الاختناق في المنام
Advertisements

الشعور بالاختناق من أكثر الأمور التي يمكن أن يمر بها الشخص صعوبة، ولو رأى الشخص في منامه أنه يختنق فمن المؤكد أن هذا المنام يكون له رد فعل سيئ عل النائم حتى بعد استيقاظه، ونحن من خلال هذا الموضوع سنتعرف على تفسير حلم الاختناق في المنام ودلالات هذه الرؤيا.


تفسير حلم الاختناق في المنام

يشير حلم الاختناق في المنام يشير إلى المشكلات والأزمات التي يمر بها الرائي أو الكوارث التي يقع بها وتؤدي إلى إصابته بالأزمات العصبية أو النفسية أو أنه يعاني من الحزن والهم، ولو رأى الشخص في منامه أن شخص ما يخنقه فهذا المنام يدل على مرور الرائي بكبوات ومشكلات متتالية والهموم التي تسيطر عليه والله أعلم.

وقد تشير رؤية الشخص أن شخص آخر يحاول خنقه على إصابته بمرض ما وصعوبة الشفاء من هذا المرض أو أن المرض سيستمر معه لفترة طويلة، قد تكون الرؤيا دليلا على تعرضه للحسد أو الحقد وأن هذذا الشخص سوف يشمت به الكثير من الناس الذين يرى منهم الخير والمودة فهم يظهرون له عكس ما يخفون.

والذي يرى في منامه أنه يختنق حتى الموت ثم يعود للحياة مرة أخرى فإن هذه الرؤيا تشير إلى أن حياته ستتغير للأفضل فلو كان فقيرا فهذا يعني أنه سيصبح غنيا في وقت قصير إن شاء الله. وفي بعض المواضع قد تشير رؤية الاختناق في المنام إلى أن الرائي تعرض لصدمة ما تؤثر على حالته النفسية.

ورؤية خنق شخص في المنام وكان الشخص يشعر بالألم البسيط فقط فإن تلك الرؤيا تشير إلى أن الله سبحانه وتعالى سيوفقه في أن يسدد وقضي دينه، أو أنه سيساعد هذا الشخص في القضاء على مشاكلته وعبور أزماته والله أعلى وأعلم.


تفسير حلم الاختناق في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها تختنق فإن هذه الرؤيا تشير إلى الأفكار السلبية التي تسيطر عليها ولا تستطيع أن تطردها من عقلها أو رما تدل على التشاؤم المستمر، أو وجود عوائق تحيل دون تحقيق أهدافها وأمنياتها.

وإذا رأت في المنام أنها تشعر بالاختناق فهذه الرؤيا تشير إلى وجود قصور في مهارة التواصل الاجتماعي مع المحيطين بها، ويجب أن تعلم أنه بالتواصل مع المحيطين بها ستتمكن من النجاح وتطوير ذاتها. وبعض المفسرين يرون إن تلك الرؤيا في منام العزباء قد تشير إلى سلوك غير صحيح أو منحرف تسلكه هذه الفتاة وعليها أن تعود إلى طريق الله مرة أخرى والله أعلم.


تفسير حلم الاختناق في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أن زوجها يشنقها وكان سعيدا ومبتسما وهو يفعل ذلك فإن تلك الرؤيا تشير إلى سعادتها مع زوجها والأيام الجميلة التي ستأتي عليهما في المستقبل إن شاء الله. وضيق التنفس في المنام قد يدل على أن قلب الرائية لا يعرف اللين أو دليل على قسوتها وجمودها العاطفي.

وقد تدل على أن الرائية تتصف بالغيرة من المقربين منها وأنها تحقد على كل شخص ترى لديه نعم ليست لديها، ولو رأت أنها تخنق زوجها فتلك الرؤيا تشير إلى غيرتها الشديدة عليه وهذا ربما يكون سببا في انفصالهما أو وقوع الأزمات بينهما والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية