رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الزيادة الجديدة.. الغرفة التجارية تعلن أسعار اللحوم بالأسواق

اللحوم
اللحوم
Advertisements

ننشر أسعار اللحوم في الأسواق وفقًا لآخر التطورات والمستجدات اليومية حسب تقرير الغرفة التجارية الصادر عن متوسط الأسعار في أسواق القاهرة.

سجل سعر اللحوم البقري بلدي طازج سجل سعر 175 جنيهًا. 

ارتفع سعر اللحم البقري برازيلي مجمد لسعر 89 جنيهًا.

سجل سعر اللحم البقري الطازج في منافذ المحروسة وأمان سعر 105 جنيهات. 

استقر سعر اللحم البقري السوداني عند 135 جنيهًا. 

سجل كيلو الكبدة البقري المستورة من 75 جنيهًا. 

وشهدت الأسعار الحالية زيادات تتراوح ما بين 5 إلى 20 جنيهًا لبعض الأصناف.

استقرت أسعار اللحوم، أمس الأربعاء 11-5-2022، داخل الأسواق المصرية، ومختلف السلاسل التجارية، ومحال الجزارة والأسواق المختلفة.

 

أسعار اللحوم 

وقالت شعبة القصابين بالغرفة التجارية: إن سعر لحم الكندوز تراوح ما بين إلى 155 إلى 180 جنيها للكيلو فى الأسواق، وتراوح سعر كيلو المفروم بين 130- 160 جنيها، وسجلت أسعار السجق البلدى فى السوق المصرية من 140 إلى 150 جنيها، وتختلف هذه الأسعار بحسب المنطقة والمحافظة.

وسجل سعر كيلو كباب الحلة ما بين بين 155- 180 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار اللحوم الضأن ما بين 180 - 190 جنيها، والكبدة الضأن 180 - 190 جنيها، وسجل سعر اللحوم الجملى بين 100 - 130 جنيها للكيلو.

 

طرح كميات كبيرة من اللحوم

وتسعى الحكومة المصرية لطرح كميات كبيرة من اللحوم بهدف تحقيق وفرة فى الأسواق لضبط الأسعار وعدم حدوث اختلالات سعرية، وعبر منافذ وزارة التموين تم ضخ كميات كبيرة من اللحوم سواء ضأن أو لحوم بقرى وقطعيات مختلفة.

وتطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تخفيضات تصل إلى 20% على كافة السلع الأساسية واللحوم في منافذ قطاع الزراعات المحمية التابعة للوزارة.

 

أسعار اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة

ويطرح منفذ الزراعات المحمية التابع للوزارة اللحوم بأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى، حيث يصل سعر اللحم البرازيلي "قطع" 65 جنيهًا، أما اللحوم البلدية فتطرحها منافذ الزراعة المحمية مقابل 120 جنيهًا لكافة القطعيات، إلى جانب الكبدة المجمدة بسعر 60 جنيهًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية