رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شكر ماكرون وحياة مغني الأوبرا.. أبرز تصريحات فرح الديباني في "الحكاية"| فيديو

مطربة الأوبرا فرح
مطربة الأوبرا فرح الديباني
Advertisements

حلت مطربة الأوبرا المصرية العالمية فرح الديباني مساء أمس الأحد، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" والذي يعرض على قناة mbc مصر، حيث كشفت العديد من تفاصيل رحلتها الفنية، وكواليس لقائها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كما تحدثت عن الكثير من الملفات الأخرى. 

 

ونرصد أبرز تصريحات مطربة الأوبرا فرح الديباني في برنامج "الحكاية" كالتالي: 

 

لقاء رئيس فرنسا 

كشفت فرح الديباني كواليس لقائها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد غنائها في حفل تنصيبه الشهر الماضي في العاصمة الفرنسية باريس قائلة: "بعد غنائي بربع ساعة كان ماكرون متوجها ليستقل السيارة مع زوجته، وطلب أن يقابلني وقال لي شكرا لأنك تكرمت بالحضور، وكان سعيدا ومتأثرا بفوزه للمرة الثانية بمنصب الرئاسة، وهو ما لم يحدث في فرنسا منذ 20 عاما".

تقديم ألبوم غنائي 

وعن نيتها تقديم ألبوم غنائي، أكدت فرح الديباني خلال استضافتها في برنامج "الحكاية: "كثير من الناس طرحوا علي هذا السؤال عن تقديم ألبوم أو شريط غنائي لكن شيطان الألبوم لم يراودني، فأنا أحب الأوبرا وأشعر بنفسي في هذا النوع من الغناء مع حبي لأنواع أخرى من الموسيقى".

 

حياة مغني الاوبرا 

وردا على سؤال "غناء الأوبرا بيكسب فلوس؟"، أجابت الديباني: أتعرض لهذا السؤال كثيرا، ومغني الأوبرا في أوروبا أو أمريكا يعيش بشكل جيد جدا من عمله في الأوبرا.

وردا على سؤال هل تتطلب مهنة غناء الأوبرا حرية أكثر بحيث تؤثر على الزواج؟ قالت: مغني الأوبرا مثل أي مطرب يسافر لإحياء حفلات غنائية، والفارق بينهما أن بعض أدوار الأوبرا مثل العمل في مسرحية وتتطلب بروفات لشهر أو شهرين.

 

قيمة الفنانة شادية

وتابعت فرح الديباني: "شادية مثلي الأعلى وأراها فنانة متكاملة، وبحب كارول سماحة ومحمد منير والأغاني المصرية اللي بحب أسمعها من القديم ولكن معرفش حاجة عن الأغاني الجديدة".

 

فرح الديباني 

يذكر أن المطربة المصرية العالمية فرح الديباني التحقت بأوبرا باريس عام 2016، وهي أول عربية تفوز بجائزة أفضل مغنية أوبرا شابة من أوبرا باريس، ‏بالإضافة إلى كونها أول فتاة مصرية وعربية تغني في أوبرا باريس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية