رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إخماد حريق في شارع مكة بالإسماعيلية

جانب من الحريق
جانب من الحريق
Advertisements

 أخمدت قوات الحماية المدنية بـ الإسماعيلية، مساء اليوم السبت، حريقا نشب في الطابق الثالث في بأحد العقارات السكنية بشارع مكة الواقع بدائرة حي أول في محافظة الإسماعيلية. 

إخطار بحريق 

وكانت قد تلقت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة، بلاغا باندلاع حريق بإحدى الشقق الواقعة بالطابق الأخير بإحدى العمائر وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، حيث تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي الشقق السكنية المجاورة للحريق.  

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بطابق الثالث في الإسماعيلية. 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول بالإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق الذي نشب في الشقة السكنية. 

الإسعاف يتوجه إلى مكان الحادث 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بسيارة إسعاف لمكان الحادث، تحسبًا لوجود مصابين بمكان الحريق الذي نشب في إحدى الشقق السكنية بشارع مكة في الإسماعيلية. 

وأكد مصدر طبي أن قسم الطوارئ بالمستشفيات الجامعية التابعة  لجامعة قناة السويس، لم تستقبل أي مصابين نتيجة الحريق الذي نشب في شارع مكة في حي أول بالإسماعيلية.

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية، منذ عدة أيام اندلاع حريق بأحد الأكشاك الواقعة بجوار مدرسة الزراعة الواقعة في منطقة منشية الشهداء، وتتبع دائرة قسم شرطة أول وبالقرب من طريق الإسماعيلية _ بورسعيد.   

إخطار باندلاع حريق في كشك 

تلقى فرع الشبكة الوطنية للخدمات الموحدة في محافظة الإسماعيلية، إخطارا باندلاع حريق في أحد الأكشاك يرجع أنها بسبب ماس كهربائي وكل الفور تم إخطار الجهات المختصة لمتابعة البلاغ.  

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من قوات الحماية المدنية والدفاع المدني يفيد باندلاع حريق في أحد الأكشاك المتاخمة لمدرسة الزراعة الواقعة في منطقة منشية الشهداء التابعة لحي أول الإسماعيلية.   

الانتقال أى مكان الحادث 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادث.   

ودفعت إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بسيارة إطفاء لإخماد الحريق على الفور، كما تم إخطار طوارئ الكهرباء والغاز لغلق المحابس الخاصة بتلك المرافق لحين الانتهاء من إخماد الحريق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية