رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعبة جديدة في الإسماعيلية.. قصة وفاة مواطن بسبب أكياس المياه

الشاب المتوفى هشام
الشاب المتوفى هشام زكريا
Advertisements

 أشعلت قصة وفاة هشام زكريا في الأربعينات من عمره، صفحات السوشيال ميديا بالإسماعيلية، والذى توفي عقب تعرضه لموقف من بعض الشباب والصبية المتهورين الذين كانوا يلعبون بأكياس مياه ويقذفونها على المارة.  

بداية الواقعة 

وذكر العديد من الأشخاص من محبي هشام وأصدقائه أنه تعرض لموقف خلال جلوسه، مع بعض أصدقائه بأحد المقاهي بمنطقة الجامعة القديمة في محافظة الإسماعيلية، قام بعض الصبية كانوا يمزحون معا بإلقاء بعض أكياس المياه عليه وعلى المارة، مما جعله يقف غاصبا ويحاول اللحاق بهم  ولكن ما لبث إلا أن سقط على الأرض مغشيا عليه ليفارق الدنيا في الحال جراء إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته في الحال.  

استنكار عام 

ونعى العشرات من أهالى محافظة الإسماعيلية، عبر صفحات السوشيال ميديا، الفقيد مستنكرين ما فعله هؤلاء الصبية المتهورين الذين يقومون بتصوير فيديوهات عبر "تيك توك" للربح والمزاح غير عابئين بأوراح الآخرين وإهانتهم على العلن وتساءل البعض أين أسر هؤلاء الصبية؟ بخاصة وإن الشاب المتوفى ترك وراءه أسرة، ليلحق بوالده عقب وفاته بشهر.  

القبض على الصبية مرتكبي الواقعة 

وكانت قد ألقت مباحث قسم أول الإسماعيلية القبض على 3 صبية على ذمة واقعة وفاة شاب بأزمة قلبية في منطقة الجامعة القديمة على إثر القائهم أكياس مياه أثناء وجوده علي أحد المقاهي. 

وقال بيان رسمي لوزارة الداخلية إنه عقب تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن وفاة أحد المواطنين حال ملاحقته بعض الصبية لقيامهم بإلقاء أكياس مملؤة بالمياه على مجموعة من الأشخاص بالإسماعيلية تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة. 

الغرض من إلقاء أكياس المياه 

وقال بيان الوزارة إنه تم رصد تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الصبية بالإسماعيلية بإلقاء أكياس من المياه على بعضهم، بقصد المزاح وقيام أحدهم بإلقاء كيس على مجموعة من الأشخاص الجالسين بأحد المحال. 

وأضاف البيان: إن الشاب قام بالعدو خلفهم وأثناء ذلك أصُيب بأزمة قلبية وتوفى، وأمكن تحديد الصبية مرتكبى الواقعة (ثلاثة أحدث – مقيمين بمحافظة الإسماعيلية) وتم ضبطهم وأولياء أمورهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية