رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع إشغالات العشرين بفيصل في حملة مكبرة بالهرم

حملة إشغالات بالجيزة
حملة إشغالات بالجيزة
Advertisements

وجهت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملة مكبرة بشارع العشرين بمنطقة فيصل بحي الهرم، أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات وإزالة الإعلانات المخالفة والتعديات. 

وتم التحفظ علي كافة الإشغالات من الباعة الجائلين والمحلات والمقاهي وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

العمرانية

 كانت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة وجهت حملة مكبرة بشارع مستشفى الصدر عثمان محرم بالعمرانية في العمرانية، والتي أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات وإزالة الإعلانات المخالفة والتعديات. 

وتم التحفظ علي كافة الإشغالات من الباعة الجائلين والمحلات والمقاهي وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين تحت إشراف ومتابعة وكيل الوزارة  محمد نور الدين رئيس حي العمرانية وكافة الإدارات المعنية.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء حمد راشد محافظ الجيزة بالقضاء على كافة الإشغالات والتعديات بنطاق الحي.

وجهت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملة إشغالات بالقطاع الجنوبي وتم التحفظ على كافة الإشغالات والتعديات من المحلات والمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين المخالفين.

وأسفرت عن ضبط ٧٥ شيشة ورفع ٩٠ حالة إشغال متنوعة وحمله بشارع استوديو مصر والعروبة وشارع ضيف الله والثلاثيني، وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

محافظ الجيزة

وفي سياق منفصل شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع، ومنع المغالاة في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وأكد المحافظ ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين، مشددًا على ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين.

وفي ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية ومديرية التموين من ضبط مخزن يدار بدون ترخيص بحي الطالبية بحوزته ٢٠ طن دقيق أبيض فاخر نوعه( استخراج ٧٢% ) معبأ داخل اجولة  بدون فواتير أو مستندات بقصد احتكارها وبيعها بأزيد من سعرها.

وخلال الحملة المكبرة بالتعاون مع مديرية التموين تم غلق وتشميع المخزن والتحفظ على المضبوطات وتسليمها للجهات المعنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل التموين إلى جانب التحفظ على عدد ٤ سيارات تستخدم في نقل الدقيق.

مركز أطفيح
كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أطفيح بالمرور على المحال التجارية بقرية صول ونزلة ترجم  وتم تحرير محضر غلق لفرع تجارة الجملة بأطفيح وتحرير ٢ محضر عدم إعلان تسعيرة ومحضر عدم وجود شهادة صحية ومحضر إدارة بدون ترخيص في إطار الجهود التموينية التي تشنها المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسعار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية