رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس المتهم بقتل طفل انتقاما من والده بالمنيا

حبس المتهم بقتل طفل
حبس المتهم بقتل طفل انتقاما من والده بالمنيا
Advertisements

استدرج مزارع طفلا من أمام منزله في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، وقتله داخل قطعة أرض زراعية حيث إنهال عليه بالضرب والخنق وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة وضع الجثة في جوال بلاستيك وألقاها داخل مجري مائي حتي تم العثور عليها

 

 وتبين بإجراء التحريات أن مرتكب الواقعة من أبناء عمومة والد المجني عليه رغبة منه في الإنتقام من والد الطفل لأنه يشهر به في واقعة سرقة. 

 

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات. 

 

مركز شرطة سمالوط


وكان مأمور مركز شرطة سمالوط قد تلقي بلاغا في وقت سابق  بتغيب طفل عمره 4 سنوات حال لهوه أمام منزله في ظروف غامضة والعثور على جثته بمجرى مائي، ونجح رجال المباحث الجنائية في تحديد وضبط مرتكب الواقعة.


وتوصلت جهود فرق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا إلى أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارع.


وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك وضع جُثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بمجرى مائي بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالى القرية، كما أرشد عن مكان تخلصه من الجثة، وتم انتشالها لإتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة المختصة لتباشر التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية