رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عروض وتخفيضات مصر للطيران لـ 3 دول أفريقية

مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements

طرحت الشركة الوطنية مصر للطيران، تخفيضات تصل إلى 20 ٪ تخفيضات على متن رحلاتها المتجهة إلى 3 دول أفريقية.

وشملت التخفيضات مدينة دوالا بالكاميرون وعنتيبي باوغندا ودار السلام في تنزانيا، علي أن يكون الحجز حتى 30 أبريل الجاري، والسفر 1 مايو المقبل.

ناشدت مصرللطيران عملاءها الكرام القادمين من الخارج إلى التسجيل على المنصة الإلكترونية  والتي بدأ تفعيلها  بشكل " تجريبى " بديلا عن كروت وإقرارات الصحة العامة الورقية وذلك لحين الانتهاء من المرحلة التجريبية والعمل بشكل كامل على المنصة الإلكترونية لجميع الركاب القادمين سواء المصريين أو الأجانب.

 

المنصة الإلكترونية

ويأتي ذلك فى إطار جهود الدولة المصرية لتسيير وتسهيل إجراءات الدخول للأراضي المصرية لانسيابية حركة الركاب.

وفى حالة تعذر التسجيل على المنصة فسيتم السماح للركاب بالدخول وفقا  لاشتراطات الدخول الصحية  للأراضي المصرية، كما هي والتي تتطلب إحضار شهادات معتمدة بالحصول علي لقاحات كورونا بشرط مرور ١٤ يوما علي الجرعة الثانية أو Antigen test او تقديم PCR بنتيجة سلبية قبل الوصول ب٧٢ ساعة عليهما QR code.


تبدأ مصر للطيران فى تشغيل رحلاتها المباشرة بين القاهرة ومدينة بني غازي الليبية اعتبارا من ١٨ أبريل الحالى، ويأتي ذلك إستمرارا للخطة الطموحة التي وضعتها مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وفي ضوء رؤية وزارة الطيران المدني لتعزيز التواجد في القارة الافريقية.

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة الوطنية تولي اهتماما خاصا بالنقاط ذات الأهمية الاستراتيجية ومن بينها مدينة بنى غازى فى ليبيا وخاصة مع تواجد العديد من المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وكذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

ومن هذا المنطلق فمن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلة مباشرة يومية بين القاهرة وبني غازي  بطائرتها من طراز بوينج B737-800.

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز رحلاتهم بين القاهرة وبني غازي ومراجعة متطلبات السفر من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com
أو عن طريق مكاتب مصر للطيران حول العالم أو مركز اتصالات مصر للطيران داخل مصر ١٧١٧ أو وكلاء السياحة والسفر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية