رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن | أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة أحمد بدير.. ورحيل جدة الفنانة هند عبد الحليم

أحمد بدير
أحمد بدير
Advertisements

شهدت الساحة الفنية أمس الإثنين عددًا من الأحداث الهامة على المستوى الدرامي وكان أهمها كالتالي:

 

وفاة جدة الفنانة هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة الشابة هند عبد الحليم وفاة جدتها لوالدتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتبت هند تدوينة عبر حسابها تنعى خلالها جدتها حيث قالت: “جدتي لأمي في ذمة الله.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. نسألكم الدعاء بالرحمة في أيام الرحمة والفاتحة ”

 

وتلقت هند العديد من التعليقات من أصدقائها من داخل الوسط الفني ومتابعيها الذين نعوا جدتها، إلا أنها لم تعلن موعد الجنازة والعزاء حتى الآن.

 

وكانت الفنانة هند عبد الحليم أصيبت بفيروس كورونا وقالت هند عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الحمد لله، شكرًا لكل حد دعا لنا وسأل عليَّ أو على أهلي شكرا جدًّا احنا خفينا الحمد لله.. ربنا يشفي كل مريض ومحدش يشوف حاجة وحشة في حبايبه وأهله كل سنة وأنتو طيبين".

 

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة أحمد بدير

انتشرت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الشائعات حول وفاة الفنان أحمد بدير، وتداول النشطاء ذلك الخبر بشكل كبير تزامنا مع مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3. 

 

ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أنه لا صحة لما نشر من اخبار حول وفاة النجم احمد بدير، وانه بصحة جيدة ويتواجد في منزله، كما أنه لا يعاني من أي أزمة صحية، لذلك فإن كافة الأخبار التي تم تداولها حول وفاته ما هي إلا شائعات من أجل إثارة الجدل فقط.

 

وشدد أشرف زكي علي ضرورة التأكد من كافة الاخبار التي يتم نشرها علي يد مجهولون عبر موقع فيس بوك ومنصات السوشيال ميديا الأخرى.

 

مفاجأة مثيرة في الحلقة الرابعة من "المداح 2"

تستمر أحداث مسلسل “المداح 2: أسطورة الوادي” في التطور وتقديم المفاجآت للجمهور حلقة تلو الأخرى، حيث شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل مفاجأة كبيرة لجمهور المسلسل الذي يتابعه من الجزء الأول.

 

خلوة صابر

بدأت أحداث الحلقة الرابعة على ما انتهت عليه الحلقة الثالثة، حيث قابل الشيطان، سهر الصايغ، للمرة الثانية في منزل الفتاة التي كان ذاهبًا لمعالجتها، وعجز تمامًا عن التعامل معها، ليعود إلى الشيخ “عبد الرحمن”، أحمد عبد العزيز، الذي أخبره بأنه غير جاهز في الوقت الحالي وطلب منه الاختلاء بنفسه، ثم ينقله إلى مكان خالي في الصحراء بعض الوقت.

 

ليلى أحمد زاهر حامل في الحلقة الثالثة من مسلسل في بيتنا روبوت 2

عرضت شاشة “الحياة” الحلقة الثالثة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 والذي يقوم ببطولته هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

 

ليلى أحمد زاهر 

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” بقدوم يوسف إلى عيادة النساء والتوليد مسرعا للاطمئنان على زوجته سارة لتخبره الدكتورة بأنها “حامل” في طفل، هذا الأمر الذي جعل يوسف سعيد للغاية.

 

وشهدت أحداث الحلقة محاولة العاملين في الشركة لدى المهندس يوسف الخروج بدري من العمل قبل الوقت الأساسي ولكن الروبوت “لذيذ" أبلغهم بأنه سيقوم بالإتصال بيوسف إذا استمروا في عمل حيل الخروج بدري من عملهم قبل انتهاء وقت العمل.

 

ميار الببلاوي لـ إلهام شاهين: اتكلمي في أي حاجة براحتك إلا الدين خط أحمر 

أكدت الفنانة ميار الببلاوي أنها عملت مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "إنذار بالطاعة"، موضحة: "اكتشفت أن ليلى علوي ما كانتش بتحبني، مع كل الناس كانت بتقول إنني شبيهة لها، وتفاجأت أنها قالت لأحد الصحفيين عندما سألها عن مدى الشبه بيننا، فقالت له: مين دي اللي تبقى شبهي".


ووصفت خلال لقائها ببرنامج "سابع سما"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع على فضائية "النهار" الفنان محمود حميدة بأنه جميل وعبقري، وأنها شاركته في فيلم "ديسكو ديسكو"، موضحة: "من الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم في مصر".


وعن هيفاء وهبي، وصفتها بأنها "موزَّة"، موضحة: "مع احترامي لكل الفنانين، ولكني أرفض ارتداء الفنانات ملابس عارية، ويجب أن يراعوا تقدمهن في السن".

 

تعرف على "الكبيرة فحت" أحدث شخصيات مسلسل الكبير أوي 6 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي 6 ظهور شخصية جديدة لم يسبق الإشارة إليها من قبل، وهي شخصية الكبيرة فحت، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم، وهي عمة الكبير وجوني، وتعيش خارج المدينة، ولكنها تعود بعد أن وجدت تهديدًا للعمودية بسبب انشغال الكبير بأبنائه، وتأتي لتساعده في الزواج.

 

دارت أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير حول وصول الكبيرة فحت والتي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم إلى المزاريطة لاستكشاف سر تغير سلوكيات الكبير إلى درجة اقتراب عزله من العمودية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية