رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيم كارداشيان: "عجزت عن إعطاء بيت ديفيدسون رقمي بسبب ملابسي"

كيم كارداشيان وبيت
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
Advertisements

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، لأول مرة عن كيفية بدء مواعدتها للممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد طلاقها من كانييه ويست.

وأعلنت كيم كارداشيان أن بيت ديفيدسون طلب رقمها خلال حضورها حفل الأزياء الشهير الميت جالا، ولكنها لم تستطع إعطاءه إياه بسبب ملابسها، حيث كانت ترتدي ملابس سوداء تغطي جسدها بالكامل بداية من وجهها حتي قدميها.

ملابس كيم كارداشيان في حفل الميت جالا

أول ظهور علني

ظهر الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون لأول مرة مع حبيبته كيم كارداشيان في حدث علني، وذلك لحضور العرض الأول في لوس أنجلوس لمسلسل Hulu الجديد لعائلتها The Kardashians. 

ووصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان البالغة من العمر 41 عامًا إلى استوديوهات جويا وهي تمسك بذراع صديقها بيت ديفيدسون، وارتدت ثوبًا فضيًا ضيقًا من ماركة تييري موجلر وقلادة متطابقة.

فيما ارتدى نجم بيت ديفيدسون Saturday Night Live البالغ من العمر 28 عامًا حذاءًا رياضيًا أبيض وبدلة سوداء وقميصًا أبيض بظلال بينما كان يمسك بيد صديقته.

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست

ومنح قاض في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014، وذلك بناء على طلبها، ومثلت كيم كارداشيان أمام المحكمة عبر خاصية "زووم"، فيما مثل محامي كانييه ويست أمام القاضي نيابة عن المغني العالمي، الذي حاول أكثر من مرة أن يتصالح مع كيم كاردشيان مؤكدا على أنه مازال يحبها ولن يتنازل عنها، وهو ما جعله يظهر كراهيته للفنان بيت ديفيدسون عدة مرات وبمختلف الطرق كان آخرها أغنية "Eazy".

طلاق كيم الثالث

ويعد هذا الطلاق هو الأول للمغني العالمي كانييه ويست، والثالث للنجمة كيم كارداشيان التي تزوجت لأول مرة من المنتج الموسيقي “دايمون توماس” وذلك بين عامي 2000 و2004، ومن لاعب كرة السلة “كريس همفريز” عام 2011، وهو الزواج الذي استمر لمدة  72 يومًا فقط، لتبدأ في مواعدة “كانييه ويست عام 2012 ليتزوج الثنائي في إيطاليا بعد عامين من بدء علاقتهما، لتنتهي العلاقة العام الماضي بعد رفع ”كيم كارداشيان" دعوى طلاق بسبب مشاكل نفسية يعاني منها “كانييه ويست”، وأنجب الثنائي أربعة أطفال هما نورث 8 سنوات، وشيكاغو، 4 سنوات،  وساينت 6 سنوات، وسالم سنتين.

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

وتواعد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي “كيم كاردشيان” البالغة من العمر 41 عامًا، الممثل الكوميدي “بيت ديفيدسون” 27 عامًا، منذ عدة أشهر، وهو الأمر الذي أغضب المغني “كانييه ويست”، كونه لا زال يحب زوجته السابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية