رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سبق وقدمت شخصية المتنمرة.. أبرز المعلومات عن جليلة أيقونة التنمر في الكبير أوي 6

ريما مصطفى
ريما مصطفى
Advertisements

تألقت الطفلة ريما مصطفى بشخصية جليلة خلال الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6، وهي شخصية طفلة تتسم بالتنمر، وتسخر من كل شيء حولها، حتى يوقع بها القدر لتقع في براثن ما تفعله، ولقد لفتت ريما الأنظار ونستعرض أبرز المعلومات عنها في السطور القادمة:

  • اسمها ريما مصطفى
  • ابنة الممثل المسرحي مصطفى سليم
  • اشتركت في طفولتها في مجموعة من الأعمال الفنية
  • شاركت ريما في مسلسل إسود فاتح الذي تم إنتاجه عام 2020
  • وشاركت كذلك في رمضان 2021 في مسلسل وكل ما نفترق
  • من أبرز الأعمال التي شاركت فيها مسلسل خلي بالك من زيزي وأصبحت أيقونة بعد هذا المسلسل للتنمر حيث تنمرت على الطفلة التي كانت تجسد بطولة المسلسل ووصفتها بـ “الفلاحة” إلى أن أصبحت أيقونة للتنمر من جديد في مسلسل الكبير
  • شاركت قبل الموسم الرمضاني الحالي في حكاية بالورقة والقلم من الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا

الحلقة 14

دارت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6 حول التنمر، حيث وجد الكبير أن ابنه العترة لا يريد الذهاب إلى المدرسة ليكتشف أنه يتعرض للتنمر من إحدى الفتيات اللاتي معه في المدرسة، ويحاول الكبير حل الأمر ولكن هذه الفتاة تتغلب عليه بلسانها.

وأدخل الكبير ابنه العترة في نشاط المسرح ليجد أن الطفلة جليلة هي بطلة العرض وتوعدته أن تُضحك عليه الجمهور، وكان الخوف يتملك العترة ولكن مربوحة تدعمه معنويًا، وأثناء العرض أدى العترة أداءًا حسنًا وبمجرد ظهور جليلة على المسرح يتلعثم العترة ويشاء القدر أن تسقط جليلة على الارض وتتكسر أسنانها الأمامية فيضحك عليها الجمهور ولكن العترة يساندها معنويًا حتى انتهى العرض بسلام وشكرته جليلة في الأخير.

 

الحلقة 13

شهدت الحلقة ١٣ من مسلسل الكبير أوي مفاجأة كبيرة، حيث يكتشف حزلقوم أن حلقوم ليس ابنه، وذلك بعد أن أثبت الكبير أن حلقوم قد سرق منزله بمعاونة والده الذي يجسد شخصيته الفنان منير مكرم.

وبالرغم من أن حزلقوم قد بذل جهدا كبيرا للبحث عن والدة حلقوم إلا أنه اكتشف في الأخير أن أمر ابنه ما هو إلا كذبة افتعلها منير مكرم لكي يتمكن من سرقة الدوار بمساعدة ابنه عويس.

الحلقة 12

وضمن أحداث الحلقة 12 واصل حزلقوم البحث عن والدة ابنه حلقوم، فذهب للبحث عن زوجة كان سبق وأن تزوجها من قبل وهي “أمانيو” التي تجسد شخصيتها الفنانة شيماء سيف. 

ورافقه في رحلة البحث هجرس، ويتم الكشف عن أن حزلقوم تسبب في شلل وعمى أمانيو وبالتالي فمن المستحيل أن تكون هي التي تركت ابنه أمام قصره وهربت.

ثم يذهب إلى أخرى وتجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، وهي فتاة مثقفة تعرف عليها حزلقوم في إحدى مقاهي وسط القاهرة، ولكنها تستقبل حزلقوم بأسلوب ينم عن أنه قد أذاها أشد الأذى.

ويختفي حلقوم ابن حزلقوم فجأة أثناء لعبه مع العترة وجوني جونيور لعبة “الاستغماية” ليجده الكبير مختبئًا في الدولاب الخاص به، ومع الوقت يؤثر حلقوم بشدة على جوني جونيور والعترة.

الحلقة 11

دارت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي  6 حول ظهور حزلقوم وابنه حلقوم، وهو الابن الذي وجده حزلقوم ملقى أمام قصره وهاتفت والدته حزلقوم لتخبره أنه ابنه خاصة أنه يشبهه تمامًا ويدخل حزلقوم في رحلة البحث عن والدة حلقوم بعد أن يترك ابنه مع أشقاءه ومع العترة وجوني لرعايته، ويبدأ رحلة بحثه عن أم ابنه في جيم حيث توجد شيماء سيف التي تعمل كمدربة في الجيم والتي يعتقد حزلقوم أنها والدة ابنه.

الأبطال

ومسلسل الكبير أوي 6 من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية