رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إهداء الحلقة الأولى من الكبير أوي للفنان الراحل سمير غانم

سمير غانم وأحمد مكي
سمير غانم وأحمد مكي
Advertisements

شهدت بداية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي التي بدأ عرضها اليوم السبت أول أيام شهر رمضان المبارك إهداء للفنان الراحل سمير غانم، الذي سبق وظهر في أكثر من حلقة خلال أجزاء الكبير أوي السابقة باعتباره والد هدية زوجة الكبير.

 

الحلقة الأولى

عُرضت اليوم السبت أول أيام رمضان أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 6، وشهدت أحداث الكبير أوي 6 الحلقة الأولى استعراض طبيعة حياة الكبير مع أبناءه، حيث أنه يربي الصغار ويحرص على توفير كل احتياجاتهم.

وشهدت الحلقة ظهور الشخصيات المحببة التي تعود الجمهور عليها في مسلسل الكبير وهم جوني، الذي تغير شكله ومظهره كليًا، حيث أنه أصبح لديه “كرش” كبير وازداد وزنه بصورة ملحوظة، كما أنه أصبح انطوائيًا وكسول.

أما هجرس والدكتور ربيع فقد ظهرا كذلك خلال الحلقة حيث أن هجرس لا يزال متأثرًا بشخصية جوني، أما الدكتور ربيع فقد طور أعماله ولكنه لا يزال طبيب بالوحدة الطبية بالمزاريطة.

الأبطال

ومسلسل الكبير أوي 6 من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام،  بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج.

قنوات العرض

ويعرض الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” للنجم أحمد مكي بشكل حصري في رمضان عبر شاشة “ON".

 

وروَّج الفنان أحمد مكي للجزء السادس من المسلسل الكوميدي الشهير “الكبير أوي”، والذي كشف عن طرحه خلال الماراثون الرمضاني 2022، وتدور قصته حول زواج الكبير، لتربية أبنائه.

 

ومن المقرر أن يتزوج أكثر من مرة خلال المسلسل أما عن جوني فيتجه إلى تصوير الفيديوهات على السوشيال ميديا، بينما حزلقوم يعيش في حالة من الوحدة والحزن، ويشارك مكي البطولة كل من: فيه بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ومن إخراج أحمد الجندي.

 

فيما سخر مكي خلال البرومو الخاص بالموسم  الجديد من المسلسل الكوري الشهير Squid Game أو "لعبة الحبار"، الذي لاقى نجاحًا جماهيرًا كبيرًا خلال عرضه على منصفة "نتفليكس"، وتابعه ملايين المشاهدين حول العالم. وذلك بصبغة كوميدية حيث أطلق مكي عليها اسم "لعبة السبيط" وقال: "الكسبان بيكسب.. والخسران بيخسر.. والجعان بياكل.. والعطشان بيشرب".

 

رحمة أحمد

ورحمة أحمد هي ممثلة مصرية من مواليد 8 مايو 1994، وُلِدَتْ في محافظة القاهرة ودرست بجامعة حلوان بكلية العلوم، والتحقت رحمة بورش بنقابة المهن التمثيلية.

 

وكانت بداية رحمة أحمد بمسرح الجامعة والقطاع الخاص ودار الأوبرا، وشاركت في عدد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية «ديچافو» بمسرح الهناجر، كما أنها شاركت في برنامج "أمين وشركاه" واختارها المخرج أحمد الجندي للمشاركة فى مسلسل الكبير أوي 6.

مسلسل الكبير

والجدير بالذكر أن آخر عرض للجزء الخامس من مسلسل الكبير أوي كان منذ 5 سنوات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية