رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوارئ في الأهلي لاستعادة نجم برشلونة الإسباني

علي زين
علي زين
Advertisements

دخل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع علي زين لاعب منتخب كرة اليد المحترف ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد علي زين مع فريق برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وسط أبناء عن نية الفريق الإسباني عدم تجديد التعاقد لمواسم إضافية.

عروض احترافية

ويمتلك علي زين عدد من العروض الأوروبية، لعل أبرز تلك العروض هو العرض المقدم مع فريق دينامو بوخاريست الروماني.

ومن المقرر أن يحسم علي زين قراراه النهائي بشأن العودة إلى الأهلي أو الاستمرار في رحلته الاحترافية خلال الساعات المقبلة.

ويقدم علي زين صاحب الـ31 عاما، مستوى مميز مع المنتخب وفريقه، ويعد أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفني للفراعنة.

مسيرة علي زين

ولد علي زين في الـ14 من شهر ديسمبر عام 1990، وبدأ مسيرته مع كرة اليد داخل جدران النادي الأهلي، فتدرج في فرق الناشئين والشباب حتى بات أحد العناصر الأساسية في صفوف القلعة الحمراء.

خاص “زين” عدد كبير من التجارب الإحترافية، حيث بدأت المسيرة داخل صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، ثم تجربة جديدة في فريق الجزيرة الإماراتي ومنها إلى الدوري الفرنسي من خلال فريق إكس إن بروفانس.

وفي موسم 2018 عاد علي زين مجددا للدوري الإماراتي ولكن هذه المرة من خلال بوابة نادي الشارقة، وظل ضمن صفوفه لمدة 3 مواسم، قبل الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة الإسباني.

حصد علي زين عدد كبير من البطولات والألقاب خلال مسيرته أبرزها، دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري مع الأهلي، وكأس تونس مع النجم الساحلي و4 ألقاب من الدوري الإماراتي مع الجزيرة والشارقة الإماراتي.

كما ساهم لاعبنا في فوز المنتخب الوطني بلقبين من بطولة كأس الأمم الأفريقية أعوام 2016 و2020، بالإضافة إلى عدد كبير من الألقاب والجوائز الفردية.

كأس الأمم الأفريقية

وعلى جانب آخر، يستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في القاهرة مطلع شهر يوليو المقبل.

وحدد مسئولو اتحاد كرة اليد صالتي استاد القاهرة وحسن مصطفى، لاستضافة مباريات البطولة، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية