رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي زين.. مقاتل جديد في كتيبة أبطال كرة اليد المصرية

علي زين
علي زين
Advertisements
مقاتل جديد ينضم لكتيبة أبطال كرة اليد المصرية، المتألقين ضمن صفوف أقوى الفرق الأوروبية، ولم لا فالملاعب المصرية دائما مليئة بالمواهب والنجوم.


وأحدث نجومنا هو علي زين لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد والمنتقل حديثا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، بعد رحلة احتراف ناجحة في صفوف فريق الشارقة الإماراتي.


ولد علي زين في الـ14 من شهر ديسمبر عام 1990، وبدأ مسيرته مع كرة اليد داخل جدران النادي الأهلي، فتدرج في فرق الناشئين والشباب حتى بات أحد العناصر الأساسية في صفوف القلعة الحمراء.


خاص بطلنا عدد كبير من التجارب الإحترافية، حيث بدأت المسيرة داخل صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، ثم تجربة جديدة في فريق الجزيرة الإماراتي ومنها إلى الدوري الفرنسي من خلال فريق إكس إن بروفانس.


وفي موسم 2018 عاد علي زين مجددا للدوري الإماراتي ولكن هذه المرة من خلال بوابة نادي الشارقة، وظل ضمن صفوفه لمدة 3 مواسم، قبل الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة الإسباني.


حصد علي زين عدد كبير من البطولات والألقاب خلال مسيرته أبرزها، دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري مع الأهلي، وكأس تونس مع النجم الساحلي و4 ألقاب من الدوري الإماراتي مع الجزيرة والشارقة الإماراتي.


كما ساهم لاعبنا في فوز المنتخب الوطني بلقبين من بطولة كأس الأمم الأفريقية أعوام 2016 و2020، بالإضافة إلى عدد كبير من الألقاب والجوائز الفردية.


بطولات وألقاب ونجاحات تُزين رحلة علي زين في ملاعب كرة اليد الأفريقية والدولية، ويبقى انتقاله لصفوف الفريق الكتالوني تحد جديد نتمناه الأفضل في مسيرته.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية