رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل موقعة السبت.. 4 مباريات جمعت الأهلي والرجاء المغربي بالقاهرة

الأهلى أمام الرجاء
الأهلى أمام الرجاء المغربي عام 2005
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 في الساعة العاشرة من مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

مباريات الرجاء مع الأهلى بالقاهرة

1- الأهلى 3-1. الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية لأندية أبطال الدوري  عام 1996  ملعب القاهرة الدولي.

2- الاهلي 0-1 الرجاء المغربي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999 ملعب القاهرة الدولي.

3- الأهلى 3-3 الرجاء المغربي إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 ملعب القاهرة الدولي. 
4- الأهلى 1-0 الرجاء المغربي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 ملعب المقاولون العرب. 

اجماليا تقابل الأهلى مع الرجاء المغربي 9 مرات فاز المارد الأحمر في أربع مباريات مقابل مرتين للرجاء المغربي وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والرجاء

من ناحية أخرى يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والرجاء البيضاوي المغربي اليوم  الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، وذلك للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء المقرر إقامتها مساء غدا السبت على ملعب الأهلي we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سمير عدلي وسيد عبد الحفيظ

ويحضر الاجتماع  الفني من جانب الأهلي كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز ووائل محمد، الإداريين بالفريق،  بالإضافة إلى الجهاز الإداري لفريق الرجاء المغربي وممثلي الاتحاد الإفريقي، ومراقب المباراة.

ويتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء.

قائمة الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية